الوحدات “يصهر” الفولاذ في بوتقة التحدي…مواقف الفرق)

ستادكم نيوز – تمكن فريق الوحدات من تطويع الفولاذ الايراني وصهره في بوتقة التحدي ، عندما تغلب عليه ،  بهدف دون رد سجله المحترف اللبناني سوني سعد في الدقيقة 27 من مجريات اللقاء الأخير للوحدات بدوري أبطال آسيا لفرق المجموعة الرابعة، حيث أحسن سوني استثمار الكرة العرضيو وسدد برأسه في المرمى الايراني وسط ذهول الجميع، ليحقق الفوز التاريخي ، ،حيث ظهر الجميع من اساسيين واحتياط بصور طيبة وبرز الحارس عبدالله الفاخوري وهو يتعملق بصد الكرات رغم صغر سنه وبذلك يرفع الوحدات رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث خلف السد ، حيث يتصدر النصر المجموعة بعد فوزه على السد القطري 2-1.
وسيعود الوحدات للمشاركة بدوري المحترفين بدءا من الجولة الرابعة بملاقاة الجليل يوم الثلاثاء القادم.

الفريقان

الوحدات: عبدالله الفاخوري ، محمد الدميري ، دانيال عفانة ، يزن العرب ، احمد ثائر ،رجائي عايد ، فادي عوض ، احمد زريق ، صالح راتب ، انس العوضات ،سوني سعد.
التبديلات : احمد هشام بدلآ من احمد زريق (62) احمد سمير بدلآ من سوني سعد (62) انداي بدلا من صالح راتب (62) احمد الياس بدلآ من رجائي عايد (70) ابراهيم الجوابرة بدلآ من انس العوضات (90+3) .

فولاد الايراني : محسن فوروزان ، مهران درخشان مهر  ، عارف اغاسي ، سيد مهران موسوي ، مجتب نجاريان
حسين ابراهيمي ، محمد زبير ، محمد ابشك ، فرشاد احمد زادة ، لوسيانو بيريرا ، أياندا باتوسي.

التبديلات :محمد رضا عباسي بدلآ من حسني ابراهيمي (43) محمد ميري بدلآ من محمد زبير (43) يوسف شمس بدلآ من لوسيانو بيريرا (80) صابر حرداني بدلآ من محمد ابشك (83) محمد قاسمي بدلآ من فرشاد احمد زادة (83) .

وتأهل النصر إلى دور الـ16 كبطل للمجموعة، في حين ينتظر نادي السد تحديد الفرق الحاصلة على البطاقات المخصصة لأفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات غرب آسيا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية