الرمثا يجمد الوحدات والصريح يبحر في العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-جمد فريق الرمثا  نظيره الوحدات والحق به الخسارة الأولى وتغلب عليه، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
سجل هدف الرمثا الوحيد المحترف اللبناني اللبناني ماجد عثمان في الدقيقة “42”.الذي استثمر كرة داخل منطقة الجزاء، فسددها في شباك عبد الستار.
وبالرغم من الخسارة إلا أن الوحدات بقي في الصدارة، ولكنه لم يقدم ما هو متوقع منه كفريق مرشح بقوة على اللقب ، في الوقت الذي فرض دفاع الرمثا الرقابة اللصيقة على ثنائي هجوم الوحدات عبد العزيز نداي وهشام السيفي ، فغابت الخطورة عن مرمى الرمثا وكان مدافع الوحدات يزن العرب خرج بالبطاقة الحمراء .

ووبهذه النتيجة يحافظ الوحدات على صدارة الترتيب بمشاركة الصريح، حيث يمتلكان 12 نقطة، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى تغلب الصريح  على ضيفه شباب العقبة،  بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما  اليوم الخميس، على ستاد الحسن، وهو ايضا ضمن اللقاء مؤجل من الجولة الخامسة
وأحرز الصريح، هدف الفوز الثمين، بعدما تعرض نجم المباراة، مجدي العطار، للعرقلة داخل منطقة الجزاء.لم يتردد حكم اللقاء في احتساب ضربة جزاء، نفذها المهاجم محمد العكش بنجاح داخل مرمى حماد الأسمر.
وبهذه النتيجة يتساوى ريصد الصريح مع الوحدات ولكل منهما 12 نقطة.

إلى ذلك تتواصل مباريات دوري المحترفين من مرحلة الذهاب يوم بعد غدا السبت ، وذلك على النحو التالي.
– الأهلي × الجزيرة -السبت
-معان × الحسين -الاحد
–  السلط × سحاب -الاحد
– شباب الأردن × الوحدات-الاثنين
-شباب العقبة × الرمثا الاثنين
– الصريح × الفيصلي (مؤجلة إلى 25 -9)#

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو