الرمثا يجمد الوحدات والصريح يبحر في العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-جمد فريق الرمثا  نظيره الوحدات والحق به الخسارة الأولى وتغلب عليه، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
سجل هدف الرمثا الوحيد المحترف اللبناني اللبناني ماجد عثمان في الدقيقة “42”.الذي استثمر كرة داخل منطقة الجزاء، فسددها في شباك عبد الستار.
وبالرغم من الخسارة إلا أن الوحدات بقي في الصدارة، ولكنه لم يقدم ما هو متوقع منه كفريق مرشح بقوة على اللقب ، في الوقت الذي فرض دفاع الرمثا الرقابة اللصيقة على ثنائي هجوم الوحدات عبد العزيز نداي وهشام السيفي ، فغابت الخطورة عن مرمى الرمثا وكان مدافع الوحدات يزن العرب خرج بالبطاقة الحمراء .

ووبهذه النتيجة يحافظ الوحدات على صدارة الترتيب بمشاركة الصريح، حيث يمتلكان 12 نقطة، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى تغلب الصريح  على ضيفه شباب العقبة،  بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما  اليوم الخميس، على ستاد الحسن، وهو ايضا ضمن اللقاء مؤجل من الجولة الخامسة
وأحرز الصريح، هدف الفوز الثمين، بعدما تعرض نجم المباراة، مجدي العطار، للعرقلة داخل منطقة الجزاء.لم يتردد حكم اللقاء في احتساب ضربة جزاء، نفذها المهاجم محمد العكش بنجاح داخل مرمى حماد الأسمر.
وبهذه النتيجة يتساوى ريصد الصريح مع الوحدات ولكل منهما 12 نقطة.

إلى ذلك تتواصل مباريات دوري المحترفين من مرحلة الذهاب يوم بعد غدا السبت ، وذلك على النحو التالي.
– الأهلي × الجزيرة -السبت
-معان × الحسين -الاحد
–  السلط × سحاب -الاحد
– شباب الأردن × الوحدات-الاثنين
-شباب العقبة × الرمثا الاثنين
– الصريح × الفيصلي (مؤجلة إلى 25 -9)#

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل