العدوان: نطالب الاتحاد بالتريث قبل استئناف الدوري وعقوبة لوكاس قد تكون اشد من الفسخ

ستادكم نيوز -تساءل رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان فيما لو قرر اتحاد كرة القدم استئناف مباريات دوري المحترفين في مرحلة الذهاب، ثم ظهرت اصابات جديدة بفيروس كورونا، هل سيصار إلى إيقاف البطولة من جديد مؤكدا أن الأمور ستكون أكثر تعقيدا.

وطالب العدوان اتحاد الكرة خلال حديثه للمجلة الرياضية في التلفزيون الأردني اليوم الجمعة التريث قبل اتخاذ قراره بشأن مصير الدوري، ونحن نتمنى السلامة لجميع اللاعبين، وعدم إقامتها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء جائحة كورونا ، وسبق لنا المطالبة بعدم إقامتها لعدم توفر سبل النجاح في الكثير من الجوانب.

وفيما يتعلق بالتجاوزات والتصرفات التي صدرت عن لاعب الفيصلي المحترف سيمون لوكاس عبر مواقع التواصل خلال فترة الحجر في مستشفى الأمير حمزة بعد اصابته بفيروس كورونا، قال العدوان أن العقوبة ربما تكون استناداً لبنود الموقع بين الطرفين، وقد تصل إلى أشد من عقوبة فسخ العقد ،وقد لا يتم ذلك فنحن نتظر انهاء فترة الحجر ومن ثم سنلتقيه لمعرفة اساب هذه التصرفات.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو