مديرية الجامعة تقفز الى صدارة الترتيب في دورة الاستقلال المدرسية …صور +جدول

ستادكم نيوز –

قفزت مديرية لواء الجامعة اليوم الثلاثاء لصدارة  فعاليات الدورة الرياضية الحادية والعشرون للمدارس الاردنية (الاستقلال) التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، وقام بتتويج الفرق الفائزة الدكتور اجمل طويقات مدير ادارة النشاطات التربوية والدكتور تيسير المنسي رئيس اتحاد كرة اليد واحمد التيجاني عضو مجلس ادارة اتحاد السلة والدكتور مصلح البطوش مدير الرياضة المدرسية واليكس رئيس اللجنة الفنية في اتحاد القدم والدكتور خالد السلايمة مدير عام مدارس اكاديمية الحفاظ الدولية وكانت النتائج على النحو التالي:

الكرة الطائرة طلاب وأقيمت في صالة سكينة احرزت عمان الميدالية البرونزية بعد فوزها على عين الباشا 2-1 وحازت ماركا على الميدالية الذهبية بعد فوزها على الزرقاء الأولى 2-0 .

كرة القدم طلاب وأقيمت على ملاعب البولو احرزت الرمثا الميدالية البرونزية بعد فوزها اربد 5-4 بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2-2 واحرزت عمان الميدالية الذهبية بعد فوزها على ماركا 2-1.

كرة السلة طلاب وأقيمت في صالة الأمير حمزة احرزت جرش الميدالية البرونزية بعد فوزها على ماركا 66-59 واحرزت الجامعة الميدالية الذهبية بعد فوزها على اربد 62-45.

كرة اليد طلاب وأقيمت في صالة الأميرة سمية احرزت السلط الميدالية البرونزية بعد فوزها على بني كنانة 12-0 واحرزت اربد الميدالية الذهبية بعد فوزها عجلون 23-22.

خماسي كرة القدم وأقيمت على ملاعب كلية الحسين احرزت ماركا الميدالية البرونزية بعد فوزها على سحاب 4-1 و احرزت دير علا الميدالية الذهبية بعد فوزها على الرمثا 4-1.

كرة سلة 3×3 طالبات قبل النهائي فوز وادي السير على عمان 10-6 والجامعة على عين الباشا 10-8 واحرزت عمان الميدالية البرونزية بعد فوزها على عين الباشا 15-13 واحرزت وادي السير الميدالية الذهبية بعد فوزها على الجامعة 10 – 7.

 السباحة طلاب فازت الجامعة بالميدالية الذهبية وعمان بالميدالية الفضية واربد بالميدالية البرونزية.

الكرة الطائرة الشاطئية طالبات في الدور قبل النهائي فازت الزرقاء الاولى على ماركا 2-0 وفوز الاغوار الجنوبية على عين الباشا 2-0 ويلتقي على المركز الثالث والرابع ماركا مع عين الباشا والاول والثاني الزرقاء الأولى مع الاغوار الجنوبية والتي ستقام مبارياتها يوم الجمعة القادم بعد تأجيلها بسبب الاحوال الجوية .

إلى ذلك تنطلق غدأ بطولة الطالبات في العاب خماسي القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد والريشة الطائرة والشطرنج والسباحة

ترتيب ميداليات الاستقلال
الترتيب المديرية ذهب فضة برونز المجموع
1 الجامعة 5 5 1 11
2 ماركا 5 4 3 12
3 عمان 3 3 4 10
4  قصبة اربد 2 1 4 7
5  القويسمة 1 0 0 1
5 وادي السير 1 0 0 1
5 دير علا 1 0 0 1
8 الرمثا 0 1 1 2
9 الكرك 0 1 0 1
9 الكورة 0 1 0 1
9 الزرقاء الأولى 0 1 0 1
9 عجلون 0 1 0 1
13 العقبة 0 0 2 2
13 جرش 0 0 2 2
15 السلط 0 0 1 1
المجموع 18 18 18 54

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية