الجليل يعبر اليرموك ويعتلي قمة (المظاليم)…..جدول

ستادكم نيوز -اعتلى فريق الجليل قمة دوري الرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) مع ختام الجولة الخامسة اليوم الخميس.

ونجح الجليل باعتلاء صدارة فرق البطولة بفوزه الثمين على اليرموك 2-1، في افتتاح مباريات الجولة.

تقدم الجليل أولاً عن طريق وليد الدرابسة، فيما عزز صهيب وهيبي النتيجة، قبل أن يسجل صلاح مصطفى هدف اليرموك الوحيد من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع.

واسفرت بقية المباريات عن فوز الطرة على ذات راس بثلاثية دون مقابل، سجل ثلاثية الفائز كل من عثمان الخطيب، بلال الدنكير، وحازم جودت.

كما تمكن كفرسوم من الفوز على السرحان بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء عن طرق نهار الرشود.

وشهدت الجولة أيضا فوز بلعما على نظيره منشية بني حسن بهدف وحيد من إمضاء حسن المساعيد.

وفاز العربي على الطرة 3-1، حيث سجل العربي أولا عن طريق تميم غيضان، ثم عزز سيف بشابشة النتيجة بتسجيله هدفين، فيما سجل هدف الكرمل الوحيد محمد ابو ملوح من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع.

وتغلب دار الدواء على مغير السرحان بهدفين لهدف، حيث تقدم مغير السرحان أولا عن طريق حسام العواجي، فيما عادل النتيجة لدار الدواء محمد أبو حميده، قبل أن يسجل محمود فاخوري هدف الفوز.

وأوقف البقعة تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب بعدما حقق الفوز عليه 2-1، حيث سجل عن طريق علي منصور، ونجح بإضافة الثاني عن طريق بسام دلدوم، ثم قلص أحمد الشقران النتيجة بإحرازه هدف اتحاد الرمثا الوحيد.

ومع نهاية الجولة، انفرد الجليل بصدارة الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما جاء بالمركز الثاني كل من اتحاد الرمثا، ذات راس والبقعة برصيد 10 نقاط، ثم كفرسوم والطرة وبلعما 8، ثم العربي ومغير السرحان ودار الدواء 7، اليرموك 5، السرحان 3، الكرمل 1، منشية بني حسن بالمركز الأخير دون نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور