المرحوم مظهر السعيد ..لم يكن الفيصلي ممراً

ستادكم نيوز –

اليوم تطل علينا ذكرى حزينه ، الذكرى الرابعة لرحيل شيخ المدربين المغفور له بإذن الله تعالى الكابتن ” مظهر السعيد” أبا باسل حكاية أخرى من حكايات الفيصلي ، حكاية تحتاج لألف عنوان وعنوان قصة زعامة وبطوله وتاريخ نرويه للأجيال ، نعم للأجيال التي لم تكحل عيونها برؤية مظهر الفيصلي، ولكنها ان قررت التعمق بتاريخ ابا باسل ، فلتذهب لقاعة الكؤوس في الفيصلي فهي شاهد على تاريخ رجلٌ عظيم ابدع وأنجز في صناعة تاريخ صاغته زنود الرجال الرجال لنقرأ سيرتهم في الخالدين .
لم يكن الفيصلي ” لمظهر” ممراً بل مقراً ، عنوانه بيت الزعامه قصراً شامخاً وقلعةَ شماء شُيدت بزنود رجالَ رجال فكانت لهم وطن ، لم تعبث به أيادي فاسدين ، صاغوا نشيده بكلمات تليق بوطن كبير ( نحنُ الشبابُ والأمل ) ( رمز الأماجيد الأول عزت بنا روح العمل ) ( بعزمنا نبني المنى ) وختمها شاعرنا العظيم حسني فريز طيب الله ثراه بكلمات هي عنوان الرجوله ( جندَ له على المدى… جندَ يزين الوطنا ).
فالوطن يا أبا باسل عبثت به آيادي المخربين ، مظهر يا صانع النجوم والأبطال ومكتشف المواهب ، وأن سألك حسني عنا قل له الجُندَ ما عادوا جند .
فألى جنات الخلد أبا باسل ولن ننساك هذا عهد الرجال للرجال ، وسيبقى أسمك محفورأ بالعقول ورسمك في القلوب .

*نجل الفقيد …باسل مظهر السعيد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب