تواصل البطولة المئوية المدرسية في الشطرنج

ستادكم نيوز – تواصلت في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات اليوم فعاليات بطولة مئوية الدولة الأردنية للشطرنج، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم ، بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية عبر الإنترنت .
وجاءت نتائج بطولة المرحلة الأساسية الدنيا طلاب على النحو التالي :
فاز حيدر ربابعة على مازن إياس 1/0 ، وسعد الحافظ على محمد معاقبة 1/0 ، وأمير الجراح على ريان كريشان 1/0، وزياد خليفة على أمجد البيرودي 1/0 ، وأمير الجراح على مازن إياس 1/0 ، وحيدر ربابعة على سعد الحافظ 1/0 ، ومحمد المعاقبة على أمجد البيرودي 1/0 ، وحيدر ربابعة على زياد خليفة 1/0 ، ومازن إياس على محمد المعاقبة 1/0 ، وسعد الحافظ على أمير الجراح 1/0 .
فيما تعادل ريان كريشان مع زياد خليفة بواقع 0.5/0.5 وأمجد البيرودي مع حيدر ربابعة 0.5/0.5 .
وجاء الترتيب النهائي للنتائج على النحو التالي :
1- حيدر ربابعة بواقع 5.5 نقطة .
2- مازن إياس 5 نقاط .
3- سعد الحافظ 4.5 نقطة .
4- زياد خليفة 4 نقاط .
5- أمير الجراح 3.5 نقطة .
6- محمد المعاقبة 3 نقاط .
7- أمجد البيرودي 1.5 علامة .
8- ريان كريشان 1 علامة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع