أبو زمع يساهم بإنتقال اللبناني زريق للوحدات مقابل 75 ألف دولار

ستادكم نيوز – أكدت الصحف والمواقع اللبنانية أنه ينتظر ان يوقع اليوم او غداً على كشوفات فريق الوحدات اللاعب الدولي اللبناني السابق ولاعب فريق العهد الحالي احمد زريق، بعدما تم الإتفاق بين جميع الأطراف على الصفقة التي ستكون بموجب عقد إعارة لمدة تسعة اشهر ، اما قيمتها المادية فقاربت (75 الف دولار أمريكي) يضاف اليها حوافز عند تحقيق الفوز والظفر بالألقاب، وقد انجزت العملية بشكل سريع حيث تم كل شيء في اقل من اسبوع تقريباً، وقد كان لمدرب فريق الوحدات الاردني عبدالله ابو زمع ، اليد الطولى في عملية الإنتقال بعدما اصر على التعاقد مع نجم فريق العهد الكابتن زريق والذي يعرف إمكانياته جيداً من خلال عمله في لبنان ولمدة موسم كامل مع فريق الانصار، ورفض كل الاقتراحات البديلة ووضعها كخيار ثان، لكن كان الحصول على خدمات النجم اللبناني هو الأولوية بالنسبة له.

وكان أبو زمع ساهم ايضا بانتقال السنغالي عبد العزيز انداي لفريق الوحدات الذي فاز بلقب الهدافين وكان من اميز اللاعبين المحترفين ان لم يكن في طليعتهم، وسبق لانداي وان لعب في الدوري اللبنانيمن خلال فريق شباب الساحل ، عندما كان أبو زمع مدربا لفريق الانصار اللبناني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله