“النشامى” يلتقي نطيره الطاجيكي غدا

ستادكم نيوز -يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مباراة ودية أخرى تجمعه مع نظيره الطاجيكي، في مباراة ودية تقام عند الرابعة مساء غد الاثنين – بتوقيت الأردن-، على ملعب ذياب عوانة بإمارة دبي، في إطار معسكر النشامى بالإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة.

وأجرى النشامى تدريبه الأخير للقاء، مساء اليوم الأحد على ملعب المباراة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، حيث ركز الجهاز الفني على العديد من الجوانب التكتيكية، واختيار التشكيلة التي سيبدأ بها المواجهة.

ويدخل اللقاء في تصنيف الاتحاد الدولي، رغم أن المواجهة تقام خارج أيام “فيفا”، حيث يدير المباراة طاقم حكام دولي من الإمارات.

وينتظر أن يتجدد اللقاء بين الفريقين، مساء الجمعة القادم على ذات الملعب، قبل أن يختتم النشامى معسكره بمواجهة أوزبكستان 15 شباط.

وكان المنتخب الوطني استهل معسكره في دبي بلقاء ودي انتهى بالتعادل السلبي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط