هيئة الرواد توزع المناصب الإدارية وتُشهر بعض اللجان المعاونة

ستادكم نيوز –

خصص مجلس إدارة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، الجانب الأكبر من جلسته الأولى في عهد الإدارة الجديدة التي انتُخبت للعامين القادمين يوم الأول من تشرين أول / أكتوبر الجاري، لبحث آفاق وخطة العمل في المرحلة القادمة.
وشهدت الجلسة التي عُقدت مساء الاثنين، تجديد الثقة بالسيد محمد جميل ابو الطيب رئيساً للهيئة ومنح الثقة الى (8) من أصل (11) مرشح، لعضوية مجلس الإدارة وهم السادة: الفريق أول الركن المتقاعد د.غازي الطيب، عبداللطيف التلي، د.فايز ابو عريضه، حكم جرار، د.نايف سعادة، د. عاطف الرويضان، رفيق جودت ومحمد قدري حسن.
كما شهدت الجلسة الأولى للإدارة المنتخبة توزيع المناصب الإدارية وتشكيل بعض اللجان المعاونة وعلى النحو التالي: د.غازي الطيب نائباً للرئيس، محمد قدري حسن أميناً عاماً وناطقاً إعلامياً، رفيق جودت أميناً للصندوق، حكم جرار رئيساً للجنة النشاطات والعلاقات العامة، د.نايف سعادة رئيساً للجنة الثقافية، وتشكيل مكتب الأمانة العامة من السادة: د.عاطف الرويضان (منسقاً)، محمد قدري حسن (أمين السر – الناطق الإعلامي)، رفيق جودت (أمين الصندوق)، عايدة لصوي (المديرة التنفيذية لهيئة الرواد).
وأكد رئيس وأعضاء المجلس على اعتزازهم بثقة الهيئة العامة وحرصهم على مضاعفة جهودهم وتفعيل دور الهيئة العامة واللجان المعاونة وتعزيز الانفتاح على العديد من الجهات ذات الصلة والاختصاص في خطة العمل للمرحلة القادمة.
وكان من بين القرارات الأخرى توجيه الدعوة الى معالي وزير الشباب السيد محمد سلامه فارس النابلسي لزيارة مقر الهيئة والإطلاع على نشاطاتها.
وثمن مجلس إدارة الهيئة، حرص سيادة الشريف فواز شرف على حضور اجتماع الهيئة العامة الانتخابي وحرصه الدائم على التفاعل مع أنشطة الهيئة وفي كافة المجالات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة