هيئة الرواد توزع المناصب الإدارية وتُشهر بعض اللجان المعاونة

ستادكم نيوز –

خصص مجلس إدارة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، الجانب الأكبر من جلسته الأولى في عهد الإدارة الجديدة التي انتُخبت للعامين القادمين يوم الأول من تشرين أول / أكتوبر الجاري، لبحث آفاق وخطة العمل في المرحلة القادمة.
وشهدت الجلسة التي عُقدت مساء الاثنين، تجديد الثقة بالسيد محمد جميل ابو الطيب رئيساً للهيئة ومنح الثقة الى (8) من أصل (11) مرشح، لعضوية مجلس الإدارة وهم السادة: الفريق أول الركن المتقاعد د.غازي الطيب، عبداللطيف التلي، د.فايز ابو عريضه، حكم جرار، د.نايف سعادة، د. عاطف الرويضان، رفيق جودت ومحمد قدري حسن.
كما شهدت الجلسة الأولى للإدارة المنتخبة توزيع المناصب الإدارية وتشكيل بعض اللجان المعاونة وعلى النحو التالي: د.غازي الطيب نائباً للرئيس، محمد قدري حسن أميناً عاماً وناطقاً إعلامياً، رفيق جودت أميناً للصندوق، حكم جرار رئيساً للجنة النشاطات والعلاقات العامة، د.نايف سعادة رئيساً للجنة الثقافية، وتشكيل مكتب الأمانة العامة من السادة: د.عاطف الرويضان (منسقاً)، محمد قدري حسن (أمين السر – الناطق الإعلامي)، رفيق جودت (أمين الصندوق)، عايدة لصوي (المديرة التنفيذية لهيئة الرواد).
وأكد رئيس وأعضاء المجلس على اعتزازهم بثقة الهيئة العامة وحرصهم على مضاعفة جهودهم وتفعيل دور الهيئة العامة واللجان المعاونة وتعزيز الانفتاح على العديد من الجهات ذات الصلة والاختصاص في خطة العمل للمرحلة القادمة.
وكان من بين القرارات الأخرى توجيه الدعوة الى معالي وزير الشباب السيد محمد سلامه فارس النابلسي لزيارة مقر الهيئة والإطلاع على نشاطاتها.
وثمن مجلس إدارة الهيئة، حرص سيادة الشريف فواز شرف على حضور اجتماع الهيئة العامة الانتخابي وحرصه الدائم على التفاعل مع أنشطة الهيئة وفي كافة المجالات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3