اكرم الزوي ينتقد تصريحات جريس تادرس

ستادكم نيوز – وجه محترف فريق الفيصلي الليبي أكرم الزوي مجموعة من الانتقادات لرئيس اللجنة الفنية بالنادي الفيصلي جريس تادرس، على خلفية تصريحات ادلى بها تادرس.

وقال الزوي في منشور على صفحته الخاصة بأنه ومجموعة من زملائه اللاعبين يستغربون تصريحات رئيس اللجنة الفنية المرتبطة باقرار عدم التجديد او فسخ عقود بعض اللاعبين في هذه الفترة تحديدا.

واضاف الزوي بأن الموسم لم ينته بعد وامامنا مواجهة قوية يوم السبت القادم الافضل هو التركيز فيها ، ومن ثم لكل حادث حديث.

واشار الزوي : نحن نعلم جميعا أن هناك تقصير من، وان جماهير الفيصلي تستحق الافضل وقد كان هذا الموسم استثنائيا، فالظروف كانت صعبة ومؤثرة ، ونعتبره هذا الموسم للنسيان، ويضيف نعتبر أن امر ذهاب او بقاء أي احد من اللاعبين هو أمر طبيعي ضمن الاحتراف.

واختتم الزوي حديثه قائلا: بأن تصرف رئيس اللجنة الفينةهو أمر بعيد كل البعد عن الاحتراف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية