ولي العهد يستقبل أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية ويهنئهم على إنجازاتهم

ستادكم نيوز –

استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية، اليوم الإثنين، البعثتين الأولمبية والبارالمبية، بعد مشاركتهما في الدورتين الأولمبية والبارالمبية بحضور سمو الأمراء فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ومرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

وعبر سمو ولي العهد عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي تحققت خلال الدورتين الأولمبية والبارالمبية والتي استضافتهما العاصمة اليابانية طوكيو ونجاح اللاعبين واللاعبات في رفع العلم الأردني من خلال الميداليات التي حققوها بهذه المشاركة.

بدورهم عبر أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية عن سعادتهم بلقاء سمو ولي العهد وأكدوا سعيهم الدائم في تحقيق الإنجازات ورفع العلم الأردني بمختلف البطولات والمحافل.

وكانت البعثة الأولمبية قد حققت ميداليتين خلال أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ، ومتمثلتين ، بميدالية فضية للاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، صالح الشرباتي، وبرونزية من خلال لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبدالرحمن المصاطفة.

فيما توجت البعثة البارالمبية بـ ٥ ميداليات من بينها ٤ ذهبيات وبرونزية واحدة في بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠ وجاءت الميداليات الذهبية الأربعة من خلال ، عمر قرادة وعبدالكريم خطاب وجميل الشبلي في رياضة رفع الأثقال وميدالية ذهبية اخرى من خلال لاعب رمي الجلة، أحمد الهندي، وبرونزية حققتها اللاعبة ختام أبو عوض في كرة الطاولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا