أمين عام التربية يتفقد الصالة الرياضية بالطفيلة

ستادكم نيوز – تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الصالة الرياضية التابعة للوزارة في محافظة الطفيلة، والتي تخدم مرافقها 125 مدرسة للبنين والبنات، وأبناء المجتمع المحلي في مختلف البطولات والألعاب الرياضية.
وتابع الدكتور العجارمة يرافقه مديرة التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، الملاحظات الواردة من مهندسي الوزارة حول أعمال الصيانة وإجراءات استلام الصالة من المقاول، تمهيدا لاستلامها بشكل نهائي، موعزا بسرعة إنجاز أعمال الصيانة فيها.
وأكد أن الوزارة تولي المنشآت الرياضية كل الاهتمام صيانة وتأهيلا، انطلاقا من أهمية الرياضة المدرسية في التربية البدنية، وتهيئة الأجيال وإعدادهم صحيًا وبدنيًا، وبما ينعكس على تحصيلهم وأدائهم الدراسي.
وأشار الدكتور العجارمة إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الصالة الرياضية في تمكين الطلبة من ممارسة الألعاب المخصصة داخل الصالات، واكتشاف المواهب الرياضية، بما يخدم الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.
يذكر أن الصالة الرياضية هي الوحيدة في المحافظة، وتشتمل مرافقها على مكاتب ومستودعات ومرافق صحية ومنامات تتسع لعشرة أشخاص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث