منتخب كرة الطاولة يشارك في بطولة سلوفينيا البارالمبية الدولية

ستادكم نيوز – 

يشارك منتخب كرة الطاولة لذوي الإعاقة في بطولة سلوفينيا الدولية المفتوحة التي ستقام هناك خلال الفترة من 7 ولغاية 14 أيار الحالي.
وتعد هذه البطولة من اقوى البطولات التأهيلية وتشهد مشاركة اوروبية كبيرة جدا، ولها 40 نقطة على سلم الترتيب الدولي، حيث يشارك في البطولة 52 دولة تتقدمهم الصين وكوريا وألمانيا وفرنسا.
ومن المقرر أن يسافر الوفد الذي يترأسه أمين صندوق اللجنة البارالمبية إبراهيم الحليق ويضم المدرب الوطني هارون الشلتوني واللاعبين أسامة أبو جامع، وفاتن عليمات يوم الأحد.
وقال رئيس الوفد أن البطولة تهدف إلى المحافظة على الترتيب العام وتحسين الترتيب على القائمة الدولية، وخطوة على طريق التأهل إلى بارالمبيك باريس 2024.
وأضاف الحليق أن البطولة تعد المشاركة الثانية للاعبين المتوقع تأهلهم إلى بارالمبيك باريس وسيشاركون هذا العام في بطولات أخرى لتثبيت تأهلهم إلى البارالمبيك.
يذكر أن أبو جامع وعليمات عادا مؤخرا من مشاركة مثمرة في بطولة إيطاليا البارالمبية لكرة الطاولة ذات الـ20 نقطة وأحدى محطات التأهيل إلى بارالمبيك باريس 2024 التي احتضنتها مدينة لينيانو.
وتمكن كل من أسامة أبو جامع وفاتن عليمات من تجاوز دور المجموعات قبل الخروج من ربع النهائي البطولة التي شارك فيها أفضل اللاعبين العالميين لكرة الطاولة البارالمبية الأمر الذي منحهما المزيد من النقاط التأهيلية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية