الفيصلي “يتقهقر” أمام السلط بخسارة تاريخية

ستادكم نيوز – واصل فريق الفيصلي تقهقره ونزف النقاط بصورة غير معهودة ، عندما تلقى صفعة قوية من فريق السلط الذي تغلب عليه بنتيجة 2-1،  والشوط الأول 1-0 لمصلحة الفيصلي وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاربعاء على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 20 من دوري المحترفين، وهذا هو الفوز الأول للسلط على الفيصلي تاريخيا.

الفيصلي تقدم اولا عن طريق العكش الذي ارتقى لعرضية احسان وسدد على يمين تامر صالح بالدقيقة 27، وفي الشوط الثاني ادرك السلط هدف التعادل بزاسطة زيد جمال أبو عابد الذي تناول عرضية ادهم القرشي وسدد بمرمى معتز بالدقيقة 59. وقبل أن ينقضي الوقت بخمس دقائق كان سريوة يدرك هدف الترجيح بعد أن تلقى الكرة العرضية اخذها بقوة بسقف الشباك على يمين معتز ياسين.

وبهذه النتيجة يرفع السلط رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الرابع في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 24 وبالمركز السادس.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية