الأهلي يتجاوز الوحدات ويقترب من انتزاع لقب سلة الممتاز

ستادكم نيوز – أصبح فريق الأهلي يقف بالقرب من منصة التتويج بطلا لدوري كومهو لكرة السلة بعد فوزه للمرة الثانية على التوالي على منافسه الوحدات وبنتيجة  81-56 والشوط الأول 42-29 لصالح الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثاثاء في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن سلسلة الدور النهائي الذي تنص تعليماته على تتويج الفريق الذي يسبق خصمه بالفوز في ثلاث مباريات من أصل خمسة محتملة.
وكان الأهلي فاز في أولى مباريات سلسلة النهائي 82-65 يوم الأحد الماضي، ليصبح بحاجة لفوز وحيد لحسم اللقب رسميا وإيقاف السلسلة ووضع حد نهائي لطموحات الوحدات الذي بات بحاجة للفوز ثلاث مرات متتالية للمحافظة على اللقب الذي توج به العام الماضي للمرة الأولى في تاريخه.
وسيلتقي الفريقان في ثالث المواجهات يوم الجمعة القادم في نفس الصالة.
وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز كفريوبا على الجبيهة في ثاني مواجهات الفريقين 84-68، ليفرض هذا الفوز مباراة فاصلة بعدما كان الجبيهة فاز في المباراة الأولى 80-76.

الكلمات المفتاحية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه