نجم الوحدات “يتلألأ” ويحتضن لقب الدوري للمرة 17……صور

ستادكم نيوز – حسم فريق الوحدات لقب دوري المحترفين بوقت مبكر ودون الحاجة لنتيجة المباراتين القادمتين، وجاء احتضان الوحدات للقب وانتزاعه من الفيصلي (بطال الموسم الماضي) وذلك بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 1-0 سجله نجم الفريق صالح راتب وذلك في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة ٢٠ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ومع بقاء جولتين على نهاية البطولة يتسنم الوحدات عبير اللقب الاهم على المستوى المحلي ونال اللقب للمرة ١٧ في تاريخه.
وشهدت مباراة الوحدات والجزيرة صعوبة بالغة على الفريقين الا ان خبرة نجوم الأخضر حسمت هذه المواجهة ورد الدين للجزيرة الذي انتصر في لقاء الذهاب بذات النتيجة، ولم يكن الجزيرة بالصيد السهل فهو الاخر قدم مباراة جميلة تليق بوصافته، إلا أن الهدف الجميل الذي سجله صالح راتب بعد أن تلقة تمريرة زميله ابراهيم الجوابرة ليقذفها من على قوس الجزاء لتستقر على يسار الحارس نور بني عطية بالدقيقة 65.
وبهذا الفوز يرفع رصيد الوحدات إلى ٥٠ نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند ٣٨ نقطة وبقي وصيفا جنبا إلى جنب مع الرمثا لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وقد انتظرت جماهير الوحدات حافلة الفريق على الطرقات للاحتفال وخرجت ايضا الجماهير ايضا في اليارات واطلقت العنان لابواق السياراتابنهاجا بهذا الانجاز .

وكان الفريق احتفل في الملعب عقب اطلاق صافرة (الانجاز ) وسط حضور رئيس واعضاء الادارة المؤقتة بالرغم من عدم وجود الجمهور ، وهذا يحدث لأول مرة بسبب جائحة كورونا.

إلى ذلك تختتم الجولة يوم غدا الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع