نجم الوحدات “يتلألأ” ويحتضن لقب الدوري للمرة 17……صور

ستادكم نيوز – حسم فريق الوحدات لقب دوري المحترفين بوقت مبكر ودون الحاجة لنتيجة المباراتين القادمتين، وجاء احتضان الوحدات للقب وانتزاعه من الفيصلي (بطال الموسم الماضي) وذلك بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 1-0 سجله نجم الفريق صالح راتب وذلك في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة ٢٠ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ومع بقاء جولتين على نهاية البطولة يتسنم الوحدات عبير اللقب الاهم على المستوى المحلي ونال اللقب للمرة ١٧ في تاريخه.
وشهدت مباراة الوحدات والجزيرة صعوبة بالغة على الفريقين الا ان خبرة نجوم الأخضر حسمت هذه المواجهة ورد الدين للجزيرة الذي انتصر في لقاء الذهاب بذات النتيجة، ولم يكن الجزيرة بالصيد السهل فهو الاخر قدم مباراة جميلة تليق بوصافته، إلا أن الهدف الجميل الذي سجله صالح راتب بعد أن تلقة تمريرة زميله ابراهيم الجوابرة ليقذفها من على قوس الجزاء لتستقر على يسار الحارس نور بني عطية بالدقيقة 65.
وبهذا الفوز يرفع رصيد الوحدات إلى ٥٠ نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند ٣٨ نقطة وبقي وصيفا جنبا إلى جنب مع الرمثا لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وقد انتظرت جماهير الوحدات حافلة الفريق على الطرقات للاحتفال وخرجت ايضا الجماهير ايضا في اليارات واطلقت العنان لابواق السياراتابنهاجا بهذا الانجاز .

وكان الفريق احتفل في الملعب عقب اطلاق صافرة (الانجاز ) وسط حضور رئيس واعضاء الادارة المؤقتة بالرغم من عدم وجود الجمهور ، وهذا يحدث لأول مرة بسبب جائحة كورونا.

إلى ذلك تختتم الجولة يوم غدا الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم