نجم الوحدات “يتلألأ” ويحتضن لقب الدوري للمرة 17……صور

ستادكم نيوز – حسم فريق الوحدات لقب دوري المحترفين بوقت مبكر ودون الحاجة لنتيجة المباراتين القادمتين، وجاء احتضان الوحدات للقب وانتزاعه من الفيصلي (بطال الموسم الماضي) وذلك بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 1-0 سجله نجم الفريق صالح راتب وذلك في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة ٢٠ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ومع بقاء جولتين على نهاية البطولة يتسنم الوحدات عبير اللقب الاهم على المستوى المحلي ونال اللقب للمرة ١٧ في تاريخه.
وشهدت مباراة الوحدات والجزيرة صعوبة بالغة على الفريقين الا ان خبرة نجوم الأخضر حسمت هذه المواجهة ورد الدين للجزيرة الذي انتصر في لقاء الذهاب بذات النتيجة، ولم يكن الجزيرة بالصيد السهل فهو الاخر قدم مباراة جميلة تليق بوصافته، إلا أن الهدف الجميل الذي سجله صالح راتب بعد أن تلقة تمريرة زميله ابراهيم الجوابرة ليقذفها من على قوس الجزاء لتستقر على يسار الحارس نور بني عطية بالدقيقة 65.
وبهذا الفوز يرفع رصيد الوحدات إلى ٥٠ نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند ٣٨ نقطة وبقي وصيفا جنبا إلى جنب مع الرمثا لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وقد انتظرت جماهير الوحدات حافلة الفريق على الطرقات للاحتفال وخرجت ايضا الجماهير ايضا في اليارات واطلقت العنان لابواق السياراتابنهاجا بهذا الانجاز .

وكان الفريق احتفل في الملعب عقب اطلاق صافرة (الانجاز ) وسط حضور رئيس واعضاء الادارة المؤقتة بالرغم من عدم وجود الجمهور ، وهذا يحدث لأول مرة بسبب جائحة كورونا.

إلى ذلك تختتم الجولة يوم غدا الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي