الوحدات يبحث المشاركة الفاعلة في بطولات كرة السلة

ستادكم نيوز – التقى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة، أعضاء اللجنة الفنية لكرة السلة المكونة من معن عودة وأيمن دعيس وحسين التعمري.
واستعرضت اللجنة خلال حديثها أمام رئيس النادي الدكتور فهد البياري وحضور الأعضاء محمد غنام ومحمد فاضل وخالد سليم، خطط العمل للمرحلة المقبلة، والطريقة المثلى التي تضمن مشاركة فاعلة في بطولات السلة من أجل الوقوف على منصات التتويج في نهاية المطاف.
وقدم عودة ودعيس والتعمري شرحا وافيا عن المرحلة المقبلة وتشكيل فريق كرة سلة قادر أن يحقق تطلعات الجماهير الوحداتية العريضة، معتبرين أن العمل ضمن مؤسسة نادي الوحدات شرف كبير ومسؤولية كبيرة تتطلب عمل متواصل وجاد من أجل ان تكون النهايات سعيدة.
من جهته شكر رئيس الهيئة الإدارية الدكتور فهد البياري أعضاء اللجنة على أفكارهم الرائعة التي تدل على الرغبة في العمل الاحترافي، مؤكدا أنه وأعضاء مجلس الإدارة سيكونوا داعمين بقوة لمدير النشاط محمد فاضل وأعضاء اللجنة الفنية في تطبيق أفكارهم التي قدمت على أرض الواقع بسرعة متناهية ودون أي تأخير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"