الرمثا يسابق سحاب صوب الفوز وشباب الأردن يستضيف الحسين غدا

ستادكم نيوز -يبدو أن الجولة 20 من دوري المحترفين  التي تنطلق يوم غدا الأثنين ستكون نتائجها في غاية، حيث يتوقع تبدأ عملية الفرز سواء بحسم اللقب او بعرفة الفريق الاقرب للهبوط في ظل تقارب النقاط على بطاقة الهبوط الثانية.

في جولة الغد يلتقي سحاب بالمركز قبل الأخير و برصيد 15 مع الرمثا الذي يحتل الترتيب الثالث وله 35 نقطة وتنطلق أحاث اللقاء عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي.

وفي ظل حاجة كلا الفريقين لكامل النقاط يتوقع أن تطغى المغامرات الهجومة، الرمثا ينتظ خسارة الجزيرة للقفز صوب الوصافة واسحاب يسعى لبدء رحلة البقاء.

وفي مباراة أخرى يحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب الأردن مع الحسين، وربما تكون هذه المواجهة تختلف عن سابقتها، حيث كلا الفريقين يحتلان الترتيب المتوسط بين الفرق ولهذا ربما يكون الهدف تحسين المواقع ، شباب الأردن والحسين اربد لكل منهما 24 نقطة.

وتتواصل المباريات الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، في حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

وتختتم الجولة الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي