الرمثا يسابق سحاب صوب الفوز وشباب الأردن يستضيف الحسين غدا

ستادكم نيوز -يبدو أن الجولة 20 من دوري المحترفين  التي تنطلق يوم غدا الأثنين ستكون نتائجها في غاية، حيث يتوقع تبدأ عملية الفرز سواء بحسم اللقب او بعرفة الفريق الاقرب للهبوط في ظل تقارب النقاط على بطاقة الهبوط الثانية.

في جولة الغد يلتقي سحاب بالمركز قبل الأخير و برصيد 15 مع الرمثا الذي يحتل الترتيب الثالث وله 35 نقطة وتنطلق أحاث اللقاء عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي.

وفي ظل حاجة كلا الفريقين لكامل النقاط يتوقع أن تطغى المغامرات الهجومة، الرمثا ينتظ خسارة الجزيرة للقفز صوب الوصافة واسحاب يسعى لبدء رحلة البقاء.

وفي مباراة أخرى يحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب الأردن مع الحسين، وربما تكون هذه المواجهة تختلف عن سابقتها، حيث كلا الفريقين يحتلان الترتيب المتوسط بين الفرق ولهذا ربما يكون الهدف تحسين المواقع ، شباب الأردن والحسين اربد لكل منهما 24 نقطة.

وتتواصل المباريات الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، في حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

وتختتم الجولة الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"