نادي الوحدات يواصل جمع التبرعات

ستادكم نيوز-واصل لجنة العلاقات العامة بنادي الوحدات عملها الدؤوب استكمالا لما بدأته سابقا في سبيل تحصيل دعم مالي للنادي في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها جراء تأثره بجائحة فايروس كورونا المستجد.

ووضعت اللجنة برنامج عمل من أجل زيارة أصحاب العلاقة من الداعمين بهدف جلب دعم لنادي الوحدات، بالتعاون مع لجنة الدعم والتي شكلت مؤخراً.

وقد قامت اللجنة بالاتصال مع بعض الشخصيات ورجال الاعمال توسيصار يوم غدا السبت للقاء نقيب المقاولين.

وكان الوحدات تلقى مؤخرا دعما ماليا من سائد الشايب ومحمد الخطيب.

وسبق لأمين الصندوق بالنادي واعلن أن مديونية الوحدات بلغت حوالي مليون دينار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية