نادي الوحدات يواصل جمع التبرعات

ستادكم نيوز-واصل لجنة العلاقات العامة بنادي الوحدات عملها الدؤوب استكمالا لما بدأته سابقا في سبيل تحصيل دعم مالي للنادي في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها جراء تأثره بجائحة فايروس كورونا المستجد.

ووضعت اللجنة برنامج عمل من أجل زيارة أصحاب العلاقة من الداعمين بهدف جلب دعم لنادي الوحدات، بالتعاون مع لجنة الدعم والتي شكلت مؤخراً.

وقد قامت اللجنة بالاتصال مع بعض الشخصيات ورجال الاعمال توسيصار يوم غدا السبت للقاء نقيب المقاولين.

وكان الوحدات تلقى مؤخرا دعما ماليا من سائد الشايب ومحمد الخطيب.

وسبق لأمين الصندوق بالنادي واعلن أن مديونية الوحدات بلغت حوالي مليون دينار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم