منتخب الكرة يصعد تحضيراته لمواجهة نظيره العراقي

ستادكم نيوز -صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة نظيره العراقي ودياً عند الخامسة مساء يوم بعد غدا الخميس  -بتوقيت الاردن- على معلب “سيفينث” في دبي.

وأجرى النشامى تدريباً صباح اليوم الثلاثاء ، على ملاعب الاتحاد الإماراتي، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية، فيما يخضع الفريق لتدريبات تكتيكية مساءً، تهدف لرفع مستوى التحضير والانسجام، تأهباً لمواجهة العراق، والتي تأتي ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب، والذي يمتد حتى 17 الجاري ويتضمن أيضاً لقاء سوريا ودياً الاثنين القادم.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة.

إلى ذلك، قدم وفد المنتخب الوطني، واجب العزاء والمواساه إلى لاعب النشامى محمد الدميري، بعد وفاة شقيقه في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد