مباراتان في انطلاقة مرحلة الإياب من دوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز – تعاودر مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها يوم غدا الخميس، ، حيث تنطلق مرحلة الإياب ، وتحمل الجولة الافتتاحية في طياتها مباراتان، ولعل ما تتسم به هذه الانطلاقة تعدد الاصابة بفيروس كورونا للكثير من اللاعبين الامر الذي يؤشر إلى توقع بوجود غيابات كثيرة.

حيث يلتقي معان مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، وفي اللقاء الثاني يواجه الجزيرة نظيره الحسين عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتتواصل المنافسات الجمعة، عندما يلتقي الوحدات نظيره الأهلي عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند السادسة والنصف مساء مواجهة شباب العقبة مع سحاب.

وتختتم المواجهات السبت 7 الجاري، فيلتقي شباب الأردن مع الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند الرابعة مساء، فيما يحل الفيصلي ضيفا على الرمثا عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 27 نقطة، فيما يحل الجزيرة ثانياً بـ 21، ثم الفيصلي 17، الرمثا والحسين 16، السلط 15، الصريح ومعان 14، سحاب 11، شباب العقبة وشباب الأردن 10، الأهلي 7.

وتقام منافسات الدوري بدون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، وفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية