طاقم حكام أردني يدير نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

ستادكم نيوز – اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني لإدارة مباراة فيسيل كوبي الياباني وسوون سامسونج الكوري، ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق القارة.

وسيدير المباراة كل من الحكام أدهم مخادمة، ويعاونه أحمد مؤنس، ومحمد البكار، حيث يقام اللقاء عند الرابعة مساء  يوم الخميس المقبل على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة القطرية.

ويعكس اختيار مخادمة ومؤنس وبكار لإدارة اللقاء، مقدار ثقة الاتحاد الآسيوي بالحكم الأردني وكفاءته في قيادة أهم المباريات على الساحة القارية.

في المقابل، يلتقي في مباراة نصف النهائي الآخر من البطولة، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع بكين الصيني.

يذكر أن نهائي شرق القارة سيقام يوم 13 كانون الأول على ستاد الجنوب، على أن يخوض الفائز نهائي دوري أبطال آسيا مع فريق بيرسبوليس الإيراني، بطل أندية غرب القارة، على ذات الملعب 19 الجاري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟