“كندورة” رالي يعود للمرة الثالثة إلى حلبة دبي أوتودروم

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – أعلنت أوربت إيفنتس عن عودة الموسم الثالث من عرض كندورة رالي إلى دبي بمزيدٍ من الحماس والتشويق.
ويَعد الموسم الجديد عشاق السيارات بعروض استثنائية من خلال التعاون غير المسبوق مع جولة هوت ويلز ليجندز تور من ماتيل، والتي تسجل حضورها الأول في منطقة الشرق الأوسط وتتيح الجولة لعشاق السيارات المعدّلة على مستوى العالم فرصة تحويل تصاميم سياراتهم المخصصة إلى مجسمات سيارات هوت ويل الشهيرة بقياس 1:64، والتي تحظى بشعبية واسعة لدى محبي السيارات في مختلف أنحاء العالم.
ويشارك في الحدث أكثر من 200 سيارة من السيارات الفائقة والمعدّلة والكلاسيكة وسيارات الدفع الرباعي، ليوفر وجهة مثالية لعشاق المحركات والسيارات من مختلف أنحاء المنطقة, وتُعد جولة هوت ويلز ليجندز تور بمثابة احتفاءٍ مميز بعشاق السيارات، ويمكن للمشاركين من دول الخليج العربي تسجيل اهتمامهم بالفعالية في مختلف الفئات عن طريق تعبئة نموذج التسجيل عبر الإنترنت.
وتنطلق فعاليات كندورة رالي يوم 13 أبريل المقبل في دبي أوتودروم، حلبة السباق الواقعة في قلب موتور سيتي، وسيكون الحضور مجاناً للجميع في هذه التجربة الحماسية للاستمتاع بأوقاتٍ لا تُنسى والاطلاع على مجموعة مع أروع السيارات الخارقة والمصممة بلمسات إبداعية.
وتأتي الفعالية تجسيداً لجوهر الإرث الإماراتي في مجال السيارات والسباقات، وسمّي السباق تيمّناً بالكندورة التي تمثل الزي الرسمي في دولة الإمارات، وهي رمز للأناقة والاعتزاز بالهوية الوطنية لعشاق السيارات والمحركات والسرعة في دولة الإمارات, ويحتفي الحدث بهذا الشغف الاستثنائي بالسيارات لدى الشباب الإماراتي، ليمنح الحضور والمشاركين تجربة ثقافية وحماسية لا مثيل لها.
ومن المتوقع أن يكون الموسم الثالث من كندورة رالي عرض السيارات الأبرز على مستوى المنطقة بالتعاون مع ماتيل، لا سيما وأنه يمثل الحضور الأول لجولة هوت ويلز ليجندز تور في المنطقة.
وتبحث الجولة الشهيرة عالمياً عن سيارة تعكس خصائص التحدي والأصالة والإبداع في عالم السيارات التي تتسم بها هوت ويلز، ليتم بناء مجسم مصغر لها، فضلاً عن استعراض المشاركين العشرة الذين يصلون إلى المرحلة النهائية خلال عرض كندورة رالي, وتتولى لجنة مكونة من خمسة حكّام اختيار السيارة الأفضل التي تجسد أعلى معايير الابتكار والبراعة في عالم السيارات.
ويوفر الحدث فرصة جديدة لعشاق السيارات في دولة الإمارات من أجل التفاعل مع الفعالية والجولة والمشاركة فيها, ويمكن للحضور التصويت لسياراتهم المفضلة لتدخل في المسابقة بانتظار تقييم لجنة التحكيم, وسيتم تحويل السيارة الفائزة بالمسابقة إلى مجسم صغير من هوت ويلز. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أبوستوليس كارامباتزاكيس، نائب الرئيس والمدير الإقليمي في منطقة أوروبا والبحر المتوسط لدى ماتيل: “تحتضن دولة الإمارات مجتمعاً من عشاق السيارات والسباقات الموهوبين، الذين يتمتعون بالإمكانات اللازمة لتحقيق مراكز مميزة في جولة هوت ويلز ليجندز تور. وتساهم مقومات التنوع والإبداع والشغف لدى سكان الدولة في توفير منافسة تتسم بأعلى درجات الإبداع والتحدي”.
ويُتاح للزوار والجمهور حضور الفعالية مجاناً، والاستمتاع بأشهى المأكولات من شاحنات الطعام، فضلاً عن تجربة مجموعة من الألعاب المسلية والغامرة وسط عدد كبير من أروع السيارات.
ومن جانبها، قالت براغنا فايا، العضو المنتدب لشركة أوربت إيفنتس: “يسرّنا استضافة هذه الفعالية الاستثنائية المخصصة لعشاق السيارات في دبي للمرة الثالثة، والتي توفر منصة مجتمعية تُقام وسط أجواء لا مثيل لها، وهي احتفاءٌ بجوهر التقاليد الإماراتية وثقافة السيارات والشغف بها، لتعكس روعة دولة الإمارات وتفرّدها”.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة