اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله

ستادكم نيوز 

انتقل إلى رحمة الله تعالى اللاعب والمدرب السابق الكابتن عصام الريشة ، وتمت مراسم الدفن في امريكا اليوم الأربعاء.

وكان الراحل عصام وهو الشقيق الأكبر لحارس مرمى الجزيرة والمنتخب الوطني لكرة القدم معتز الريشة،  لعب في الثمنينات كحارس مرمى لمنتخب الجامعة الأردنية والنادي الأرثوذكسي في لعبة كرة اليد ، كما لعب أيضا كحارس لكرة القدم وعمل في مجال تدريب الحراس في نادي الجزيرة.

وعصام الريشة هو من خريجي الدفعة الأولى في كلية الريضة بالجامعة الأردنية ، وكان يتقن غالبية الألعاب بعد أن جاء من مدرينة نابلس ، حيث مثل فريق اتحاد نابلس في حراسة المرمى.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد صاحب الخلق الطيب ، بواسع رحمته وإنا لله وإنا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع