أبو الطيب: يرحل البطل..

د.عدنان الطوباسي 

محمد جميل ابو الطيب..ومن لا يعرف ابو الطيب في عالم الرياضة الاردنية..صاحب الذكر الطيب والانجاز الذهبي الطيب واللاعب والاداري والقيادي والأمين العام الطيب..وصاحب الخلق والذكر والمبتسم دائما للحياة..

انه ابو الطيب الذي قدم للرياضة الاردنية عصارة جهده وفكره وابداعه..وقدرته على احتواء الناس بكل أفكارهم وتقديم كل العون لهم بقلب طيب وابتسامة تبقى ماثلة في دروب الحياة.

يرحل ابو الطيب في الأيام المباركات ..يرحل البطل وقد أرسى قواعد وأسس وانجازات للرياضة الاردنية لا تحصى..

والامل في وزارة الشباب ان تطلق اسمه على مرفق من مرافقها.. وامانة عمان على شارع من شوارع العاصمة.

رحم الله استاذنا الكبير ابو الطيب..واحر العزاء للأهل والاصدقاء وأهل التربية والرياضة ورواد الرياضة والأسرة الكريمة..رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا