“الأولمبية العربية” تكشف عن أعضاء لجنة الإتصال المؤسساتي

ستادكم نيوز – كشف الدكتور محمد ولد الحسن رئيس لجنة الإتصال المؤسساتي في إتحاد اللجان الاولمبية العربية عن بدء الاتحاد في اتخاذ خطوات عملية مباشرة لتحقيق نقلة نوعية على مستوى العمل الأولمبي العربي والعمل الإعلامي الأولمبي باعتماد أعضاء لجنة الاتصال المؤسساتي وتشكيل هيكليتها حيث ضمت أسماء بارزة ومشهورة وتتمتع بخبرة مهنية طويلة وهم نائب الرئيس فواز الشريف من السعودية ومن تونس صلاح الدين بوذينة ومن مصر جودة أبو النور ومن المغرب حنان الشفاع ومن الأردن عوني فريج .
وبين الدكتور ولد الحسن أن تزكية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كرئيس لاتحاد اللجان الأولمبية العربية يعد نقلة نوعية ومتطورة في صالح الأولمبية العربية لما يتمتع به سموه كبطل رياضي وقائد إداري متفوق خلق نقلات على مستوى الأولمبية السعودية وعلى مستوى رئاسته للاتحاد العربي لكرة القدم واتحاد التضامن الإسلامي وهو ماجعلنا أكثر تفاؤلا وحماسا للعمل وفق رؤيته للسير باتحاد اللجان الأولمبية العربية نحو مزيد من العطاء والنجاح.
وأكد الدكتور محمد استعدادهم في لجنة الإتصال المؤسساتي في إنجاح جهود وتطلعات المكتب التنفيذي للنهوض بالإتحاد والرياضة العربية بشكل عام مضيفا أن اللجنة بدأت بالفعل أعمالها برسم خارطة طريق وخطة عمل لنشر وإشهار أعمال اتحادها والترويج للعمل العربي الأولمبي المتطور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي