بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس

ستادكم نيوز –

أعلن النادي الفيصلي عن تعرض نجم الفريق والمنتخب الأولمبي رزق بني هاني لاصابة بليغه ، ستكلفه الغياب عن مشتركة الفريق وكذلك المنتخب الأولمبي لمدة 6 أسابيع .

وجاء اعلن النادي الفيصلي عبر صفحته على موقع فيسبوك اليوم السبتأن بني هاني تعرض لإصابة  بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية رفقة المنتخب الأولمبي.
وأضاف الفيصلي أنه بحسب التقرير الأولي والرأي الطبي فإنه سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.
ويعد غياب بني هاني هداف الدوري الأردني برصيد 9 أهداف ضربة موجعة للمنتخب الأولمبي الأردني الذي يستعد لمواجهة حاسمة تجمعه مع إندونيسيا يوم غد الأحد، في ثالث جولات نهائيات أمم آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما.

كما يعد غياب بني هاني ضربة قوية لفريقه الفيصلي الذي ينافس بكل قوة على بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن، بعد خروجه من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

ويشار إلى أن اللاعب بني هاني الذي برز بصورة لافنة في الآنة الأخيرة، يتصدر حاليا لائحة الهدافين برصيد 9 أهداف ، ويعد ركيزة اساسية بالمنتخب الأولمبي والفيلي، وكان ايضا محط أنظار مدرب النشامى.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد