بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس

ستادكم نيوز –

أعلن النادي الفيصلي عن تعرض نجم الفريق والمنتخب الأولمبي رزق بني هاني لاصابة بليغه ، ستكلفه الغياب عن مشتركة الفريق وكذلك المنتخب الأولمبي لمدة 6 أسابيع .

وجاء اعلن النادي الفيصلي عبر صفحته على موقع فيسبوك اليوم السبتأن بني هاني تعرض لإصابة  بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية رفقة المنتخب الأولمبي.
وأضاف الفيصلي أنه بحسب التقرير الأولي والرأي الطبي فإنه سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.
ويعد غياب بني هاني هداف الدوري الأردني برصيد 9 أهداف ضربة موجعة للمنتخب الأولمبي الأردني الذي يستعد لمواجهة حاسمة تجمعه مع إندونيسيا يوم غد الأحد، في ثالث جولات نهائيات أمم آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما.

كما يعد غياب بني هاني ضربة قوية لفريقه الفيصلي الذي ينافس بكل قوة على بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن، بعد خروجه من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

ويشار إلى أن اللاعب بني هاني الذي برز بصورة لافنة في الآنة الأخيرة، يتصدر حاليا لائحة الهدافين برصيد 9 أهداف ، ويعد ركيزة اساسية بالمنتخب الأولمبي والفيلي، وكان ايضا محط أنظار مدرب النشامى.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم