اتحاد الكرة يحدد مواعيد الأسبوعين الـ 15 والـ 16 من دوري المحترفين

ستادكم نيوز-

أصدر اتحاد كرة القدم، جدول المباريات للأسبوعين الخامس عشر والسادس عشر من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024. “الإياب”

وسيصدر الاتحاد جدول مباريات الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين وكأس الأردن – CFI تباعاً، بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني ت 23 في نهائيات كأس آسيا، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف