الجزيرة يتسلم كتاب اللجنة التأديبية بـ “البراءة”….(وثيقة)

ستادكم نيوز –

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة عن إغلاق قضية مباراة الجزيرة وشباب العقبة وحفظ الشكوى التي قدمت لاتحاد اللعبة، لعدم وجود أدلة أو شبهات تثبت إدانة الجزيرة بالخسارة أمام فريق العقبة 0-4.

وقد تسلم نادي الجزيرة اليوم الخميس كتاب اللجنة التأديبية الموقع من رئيس اللجنة عمر زرو ومقررها محمد الدبوبي ، والذي يشير فيه إلى أن اللجنة بعد الاطلاع على التقارير الطبية وبعد (التحقيق) وليس الاستماع لوجهة نظر اللاعبين والكادر التدريبي والإداري كما يتم تداوله، اتضح للجنة التأديبية بعدم وجود اي تلاعب أو تأمر للتأثير على نتيجة المباراةبطريقة تتعارض مع الاخلاق الرياضية او تورط نادي الجزيرة في افعال تشكل مخالفة لنص المادة 37 من اللائحة التأديبية.

وكانت اللجنة قد حققت الأسبوع الحالي مع 8 لاعبين من فريق الجزيرة والكادر التدريبي والإداري ، لمعرفة أسباب الخسارة برباعية، وإراحة بعض اللاعبين في المواجهة الماضية.

وكان نادي الجزيرة وعبر المستشار القانوني للنادي علاء اسماعيل أعلن بأنه سيصار إلى مقاضاة من تغولوا على النادي والحقوا به الاساءة ، بما في ذلك بعض رجال الإعلام.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية