الجزيرة يتسلم كتاب اللجنة التأديبية بـ “البراءة”….(وثيقة)

ستادكم نيوز –

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة عن إغلاق قضية مباراة الجزيرة وشباب العقبة وحفظ الشكوى التي قدمت لاتحاد اللعبة، لعدم وجود أدلة أو شبهات تثبت إدانة الجزيرة بالخسارة أمام فريق العقبة 0-4.

وقد تسلم نادي الجزيرة اليوم الخميس كتاب اللجنة التأديبية الموقع من رئيس اللجنة عمر زرو ومقررها محمد الدبوبي ، والذي يشير فيه إلى أن اللجنة بعد الاطلاع على التقارير الطبية وبعد (التحقيق) وليس الاستماع لوجهة نظر اللاعبين والكادر التدريبي والإداري كما يتم تداوله، اتضح للجنة التأديبية بعدم وجود اي تلاعب أو تأمر للتأثير على نتيجة المباراةبطريقة تتعارض مع الاخلاق الرياضية او تورط نادي الجزيرة في افعال تشكل مخالفة لنص المادة 37 من اللائحة التأديبية.

وكانت اللجنة قد حققت الأسبوع الحالي مع 8 لاعبين من فريق الجزيرة والكادر التدريبي والإداري ، لمعرفة أسباب الخسارة برباعية، وإراحة بعض اللاعبين في المواجهة الماضية.

وكان نادي الجزيرة وعبر المستشار القانوني للنادي علاء اسماعيل أعلن بأنه سيصار إلى مقاضاة من تغولوا على النادي والحقوا به الاساءة ، بما في ذلك بعض رجال الإعلام.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب