الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء

ستادكم نيوز 

مرة أخرى يتدخل التحكيم وينقذ فريق الحسين إربد في الوقت بدل المهدور ، عندما كانت النتيجة مع شباب الأردن تسير صوب التعادل السلبي ، سارع الحكم واحتسب ركلة جزاء لمصلحة الحسين بالدقيقة 96، التي اعترض عليها لاعبو الشباب من المباراة التي اقيمت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي ضمن الاسبوع الأول من إياب دوري المحترفين.

وبهذه النتيجة يحافظ الحسين إربد، على صدارة جدول الترتيب العام برصيد 34 نقطة، فيما بقي شباب الأردن سابعا برصيد 13 نقطة.

وقد سجل هدف الفوز الثمين للحسين إربد، محترفه البرازيلي فرناندو من ركلة جزاء في الدقيقة (90+7).

واعترض لاعبو شباب الأردن، على صحة ركلة الجزاء، حيث ارتطمت الكرة في يد لاعب الفريق، خالد أبو رياش، حيث يصعب التأكد من صحة قرار الحكم دزن وجود تقنية الفار.

وفرض الحسين إربد، سيطرته المطلقة على المباراة، وتسابق لاعبو الفريق في إضاعة الفرص، فيما تألق حارس مرمى شباب الأردن ارشيدات، في التصدي لمجموعة من الكرات ابرزها رأسية السنغالي عبد العزيز أنداي.

إلى ذلك تتواصل الاحد مباريات هذه الجولة ، حيث يلتقي سحاب ضيفه شباب العقبة عند الخامسة عصر الأحد على ملعب البترا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور