بريد القراء…منتخب “النشامى” يحجز مقعده بين الكبار..

ستادكم نيوز –

للمرة الأولى في تاريخ الكرة الأردنية نشاهد هذا الاداء الذي قدمه نشامى المنتخب الوطني خلال كأس آسيا بالدوحة،  الأداء الذي أبهر الجميع من كل أرجاء البلاد والذي أحرز النصر في قلوب كل فرد من أفراد المجتمع الأردني على كافة الأصعدة جميعها.

وبصوت أردني من صميم  القلب يهتف للنشامى ،  شاهدنا الإتحاد والتكاتف بين كافة أطياف المجتمع داعمين لمنتخبنا الحبيب انقسم بين كل صغير وكبير من الأطفال إلى الشيوخ جميعنا هتفنا ” ماقصروا النشامى ”

الدعم الفني واللوجستي للمرة الأولى يظهر في تاريخ الكرة الأردنية يرافقه الظهور العظيم للأداء المتميز في أرض الملعب أثبت نشامى منتخبنا خلاله تفوقهم وقدرتهم العالية الذي تضافرت معه الاحترافية في انتزاع الأهداف بطريقة أبهرت كل من شاهدهم.

التعمري ” إلى العالمية

موسى التعمري هذا اللاعب الذي حقق نجاحا كبيرا وسلطت عليه الأضواء من جميع عدسات الكاميرا التي أثبتت شيء واحد حتمي لا يمكن التشكيك به أن المنتخب الأردني يحتاج إلى دعم كبير واهتمام متزايد لأن اللاعب الأردني يستحق منحه فرصة ليصل إلى النجومية ، ونستطيع أن نراهن عليه في فرص أقوى بكثير ، ويستطيع أن يحرز ما نصبوا إليه من آمال وطموحات ” النشمي قدها ” وسنشهد في قادم الأيام تطورات لهذا المنتخب الذي قدم أداء ترفع له القبعات.

منتخبنا يحجز مقعده بين الكبار

التطور الكبير الذي كان نقلة نوعية وعينيه في أداء النشامى في المرة الأولى تاريخياً في مشوار المنتخب الأردني الذي حجز لهم المقعد بين كبار المنتخبات في قارة آسيا وحتى على الصعيد العالمي فقد تفوق منتخبنا الحبيب على منتخبات وفرق قوية ومعروفة في تاريخ كرة القدم العالمية. فقد رفرف علم البلاد عاليا يجب علينا أن نسلط الضوء على المنتخب ودعمه بكافة السبل لتطوير القدرات الفنية ويجب أن تهتم كافة مؤسسات الدولة الأردنية من اليوم لأجل تطوير أداء منتخبنا الوطني.

خاطف الكرة ومرعب أرضية الملعب..

يزن النعيمات الذي أبهر كبار التحليل الرياضي في الأداء الرهيب والاحترافية العاليه التي قدمها وصورتها عدسات الكاميرا وسجلها التاريخ بعنوان عريض لن ينساه أحد هنا الأردن وهنا النشامى فإذا تكلمنا بالمنطق مثل هذا الأداء يحتاج إلى الدعم الكبير ليقدم ويتميز ويحترف.

عموته صانع المستحيل ..

المدرب المغربي حسين عموته الذي صعد بالكرة الأردنية إلى التاريخ وسجلها بسطوره بكل فخر واستحقاق هذا النصر الذي له نصيب الأسد منه يجب علينا جميعا أن نقدم كل الاحترام والتقدير لهذا المحنك الذي رأينا نتاج ما قدمه من خبرات وتجارب قدمها في صناعة هذا الإنجاز الكبير والتاريخي .

من هنا نقول إنه انتصار كبير لنا جميعا يرفع له القبعات ويحترم ما قدمه النشامى يستحق الاحترام والتقدير والدعم الذي يجعلنا نرتقي على كافة الأصعدة بالكرة الأردنية.

*ادهم مساعده

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"