الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا…صور

ستادكم نيوز – دفع فريق الرمثا بجاره الصريح صوب الهاوية ليسكن الأخير في دوري المظاليم برفقة الأهلي، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 22 والاخيرة من دوري المحترفين.

سجل هدفي الرمثا يوسف أبو جزر ومحمد وائل الزعبي فيما سجل هدف الصريح مجدي العطار، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الصريح عن النقطة 20 ، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 41 نقطة وبقي في المركز الثالث.

وقد ساهم في هبوط الصريح الفوز الغريب لفريق سحاب على مستضيفه الحسين اربد وبهدفين نظيفين، سجلهما ، يزن النعيمات في الدقيقة 17، وأحمد أبو جادو في الدقيقة  68 . في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن باربد، سحاب رفع رصيده إلى 21 نقطة وتجمد رصيد الحسين عند النقطة 27.

وفي المباراة الثالثة تعادل السلط مع شباب العقبة 1-1وبذلك يصبح رصيد العقبة 24 نقطة بالمركز الرابع والسلط رابعا وله 34. في المباراة التي شهدها ملعب الأمي محمد بالزرقاء.

غدا السبت تسدل الستارة عن دوري (كورونا) وفيه تبدأ احتفالات الوحدات باللقب مهما كانت نتيجته مع نظيره الفيصلي في المباراة التي تقام في الساعة الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، وفيها سيصار إلى تتويج الوحدات بطلا للدوري بعد أن جمع 53 نقطة فيما لن يتأثر الفيصلي ايضا بنتيجتها سوى من الناحية المعنوية بعد أن استقر في الترتيب الخامس برصيد 27 نقطة .

وسيصار ايضا إلى تسليم فريق الجزيرة (الحصان الاسود) ميداليات المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي نظيره معان عند الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة،

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"