جرش تتصدر دورة الأمير فيصل المدرسية الخامسة عشرة للناشئين

ستادكم نيوز –

تتواصلت اليوم الخميس فعاليات دورة الأمير فيصل الأولمبية الخامسة عشرة للناشئين والتي تقام في مدينة العقبة وقد تصدرت مديرية جرش ترتيب الميداليات في يومها الثاني وقد كانت نتائج المباريات على النحو التالي:

خماسي كرة القدم طلاب تعادل وادي السير وسحاب بنتيجة صفر- صفر وفازت الرمثا على العقبة 1 – 0 ووادي السير على العقبة 3-1 وسحاب على الرمثا 2-1 والرمثا على وادي السير 2-1 وسحاب على العقبة 4-0 وقد فازت سحاب بالميدالية الذهبية والرمثا بالفضية ووادي السير بالبرونزية.

كرة اليد طلاب فوز جرش على الاغوار الشمالية 17-15 والسلط على الطفيلة 14-9 وجرش على السلط 24-17 والاغوار الشمالية على الطفيلة 15-12  وجرش على الطفيلة 14-11 والاغوار الشمالية على السلط 22-15 وفازت جرش بالميدالية الذهبية والاغوار الشمالية بالميدالية الفضية والسلط بالميدالية البرونزية

الكرة الطائرة الشاطئية طلاب فوز الطيبة والوسطية على الاغوار الجنوبية 2-0 فوز ماركا على الزرقاء الأولى 2-0 فوز الطيبة والوسطية على الزرقاء الأولى 2-1 فوز ماركا على الاغوار الجنوبية 2-0 فوز ماركا على الطيبة واوسطية 2-0 فوز الزرقاء الأولى على الاغوار الجنوبية 2-0 وأحرزت ماركا الميدالية الذهبية والطيبة والوسطية الميدالية الفضية والزرقاء الأولى الميدالية البرونزية.

كرة السلة 3×3 طلاب فوز العقبة على الجامعة 6-3 والزرقاء الأولى على اربد 19-2 والعقبة على اربد 14-2 والزرقاء الأولى على الجامعة 11-9 والعقة على الزرقاء الأولى 10-7 والجامعة على اربد 9-2 وأحرزت العقبة الميدالية الذهبية والزرقاء الأولى الميدالية الفضية والجامعة الميدالية البرونزية.

كرة الطاولة فرق طلاب فازت عمان على عجلون 3-0 والعقبة على اربد 3-0 وعمان على العقبة 3-0 واربد على عجلون 3- 0 وعمان على اربد 3-0 والعقبة على عجلون 3-0 وأحرزت عمان المركز الأول والعقبة الثاني واربد الثالث.

كرة الطاولة زوجي طلاب فوز يامن ومؤمن الجعافرة من عمان على كل من محمد بكر وانس فراس من العقبة بنتيجة 3-0 وعلى عبد العزيز مناصرة وليث وسام من القويسمة 3-1 وعلى محمد الحايك وكرم قضماني من اربد 3-0 وفاز محمد الحايك وكرم قضماني من اربد على كل من عبد العزيز مناصرة وليث وسام من القويسمة 3- 0 وعلى محمد بكر وانس فراس من العقبة بنتيجة 3-0 وفاز محمد بكر وانس فراس من العقبة على عبد العزيز مناصرة وليث وسام من القويسمة 3- 0 وفاز يامن ومؤمن الجعافرة من عمان بالمركز الأول ومحمد الحايك وكرم قضماني من اربد بالمركز الثاني و محمد بكر وانس فراس من العقبة بالمركز الثالث.

كرة الطاولة فردي طلاب فاز هاشم الهباهبة من ماركا على كل من احمد عبد الكريم من الرصيفة 3-0 وعلى يوسف الكساسبة من العقبة 3-2 وعلى يوسف الحايك من اربد 3- 0 وفاز يوسف الكساسبة على كل من يوسف الكساسبة وعلى احمد عبد الكريم 3-0 وفاز يوسف الحايك على احمد عبد الكريم 3-0 وفاز هاشم الهباهبة من ماركا بالميدالية الذهبية ويوسف الكساسبة من العقبة بالميدالية الفضية ويوسف الحايك من اربد بالميدالية البرونزية.

الريشة الطائرة فرق طلاب فوز جرش على كل من اربد والجامعة 2-0 وعلى الطفيلة 2-1 وفوز الجامعة على كل من الطفيلة واربد 2-1 وفوز الطفيلة على اربد 2-1 وقد فازت جرش بالمركز الأول والجامعة ثاني والطفيلة ثالث.

الريشة الطائرة زوجي طلاب فوز محمد العتوم والمامون نعيم من جرش على كل من يامن البواطي وخالد المحاميد من الاغوار الشمالية ونمر حداد وزيد الشعراوي من عمان والمثنى البدور والياس البدور من الطفيلة 2-0 وفوز نمر حداد وزيد الشعراوي على كل من المثنى البدور والياس البدور وعلى  يامن البواطي وخالد المحاميد 2-0 وفوز المثنى البدور والياس البدور على  يامن البواطي وخالد المحاميد 2- 1 وفاز محمد العتوم والمامون نعيم من جرش على المركز الأول ونمر حداد وزيد الشعراوي من عمان بالثاني والمثنى البدور والياس البدور من الطفيلة بالثالث.

الريشة الطائرة فردي طلاب فوز يحيى عمر من جرش على كل من إسماعيل عمر من الجامعة وعمر يوسف من الاغوار الشمالية وصخر أبو شتال من البادية الجنوبية بنتيجة 2-0 وفاز صخر أبو شتال على كل من عمر يوسف 2-1 وعلى إسماعيل عمر 2- 0 وفوز عمر يوسف على إسماعيل عمر 2-0 وفاز يحيى عمر من جرش بالمركز الأول وصخر أبو شتال من البادية الجنوبية الثاني وعمر يوسف من الاغوار الشمالية الثالث.

وقد قام بتتويج الفرق الفائزة كل من الدكتور اجمل طويقات مدير إدارة النشاطات التربوية نائب رئيس الاتحاد المدرسي وعبد الوهاب الحجاج مدير تربية العقبة والدكتور مصلح البطوش مدير الرياضة المدرسية امين سر الاتحاد المدرسي وعبد الرحمن شتيوي رئيس قسم الرياضة المدرسية.

وتنطلق يوم غد الجمعة مباريات الطالبات حيث يلتقي بخماسي كرة القدم التي تقام في نادي شباب العقبة ماركا والعقبة والرصيفة مع الاغوار الشمالية وماركا مع الاغوار الشمالية والعقبة مع الرصيفة وفي كرة اليد طالبات والتي تقام في صالة الأمير رعد سحاب مع بني كنانة والاغوار الجنوبية مع الجامعة وسحاب مع الجامعة وبني كنانة مع الاغوار الجنوبية وفي الكرة الطائرة الشاطئية والتي تقام على ملاعب مدرسة زين الشرف الطيبة والوسطية مع الاغوار الجنوبية وماركا مع القويسمة والطيبة والوسطية مع القويسمة والاغوار الجنوبية مع ماركا وفي بطولة كرة السلة 3×3 والتي تقام في صالة مدرسة العقبة الدولية يلتقي العقبة مع عمان والقويسمة وع اربد والعقبة مع اربد وعمان مع القويسمة وفي كرة الطاولة فرق والتي تقام في صالة مدرسة الشاملة يلتقي ماركا مع الزرقاء الأولى وبني كنانة مع العقبة والزرقاء الأولى مع بني كنانة وماركا مع بني كنانة والزرقاء الأولى مع العقبة وفي الريشة الطائرة فرق والتي تقام في صالة المدرسة العاشرة يلتقي جرش مع اربد والطفيلة مع الجامعة وجرش والجامعة واربد والطفيلة وجرش والطفيلة واربد والجامعة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار