الكادر التدريبي يكتمل غدا….الوحدات يلتقي الأمن العام وشباب الأردن

ستادكم نيوز –

من المنتظر أن يلتحق المدرب العام لفريق الوحدات الأول بالكرة عامر عقل ومدرب اللياقة البدنية سعد إسماعيل غدا السبت رفقة المدير الفني أمجد أبو طعيمة وجهازه المعاون.
وعلى صعيد متصل يواصل فريق الوحدات تدريباته على ملعب النادي في المجمع الرياضي بمنطقة غمدان تحضيرا للمرحلة المقبلة وسط غياب 5 لاعبين لانخراطهم في معسكر المنتخب الوطني للرجال المشارك في كأس امم آسيا بقطر، إضافة إلى غياب المحترف السوري خالد كردغلي والملتحق أيضا بصفوف “نسور قاسيون” منتخب سوريا في الأمم الآسيوية.
من جهته كشف مدير نشاط الكرة بالنادي زياد شلباية بأن فريق الكرة سيخوض عدد من اللقاءات الودية والتي يبدأها يوم الخميس القادم بلقاء منتخب الأمن العام في الوقت الذي سيلتقي به شباب الأردن وذلك بحسب طلب المدير الفني أبو طعيمة للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا