الاتحاد العربي للكرة الطائرة يتفقد المنشآت التي ستحتضن بطولة الأندية

ستادكم نيوز –

جال الأمين العام للاتحاد العربي للكرة الطائرة فراس الحلواجي، اليوم الأحد، على كافة المنشآت والفنادق، التي ستحتضن منافسات بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، التي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 17 ولغاية 29 شباط 2024.
واطلع الحلواجي خلال الجولة على صالات قصر الرياضة والأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ومدارس التربية الريادية، ومدارس البكالوريا، وجامعة البتراء، على جاهزية هذه الصالات لاستقبال المباريات، وتدريبات الفرق المشاركة، مؤكدا على أن الأردن يملك كافة المقومات الفنية والإدارية والكفاءات، التي تؤهله لإستضافة الأشقاء العرب في واحدة من أقوى وأكبر البطولات العربية.
وتوقع الحلواجي أن تشهد منافسات البطولة مشاركة واسعة من الأندية العربية، خصوصا وأن العديد من الأندية أبدت رغبتها في المشاركة، وسيتم تأكيد ذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقبيل إغلاق باب التسجيل الذي ينتهي يوم السابع من شهر كانون الثاني المقبل.
وجدد نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات على جاهزية الاتحاد الأردني على استقبال الأشقاء العرب في بلدهم الثاني.
وقال قطيشات “بتوجيهات من سمو  الأميرة آية بنت فيصل رئيسة الاتحاد، ومنذ إعلان الاتحاد العربي على منح الأردن شرف تنظيم البطولة، اتخذ الاتحاد الأردني كافة الترتيبات سواء كانت الفنية أو الإدارية، مثلما وجد الدعم الكامل من العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية ورجال الأعمال، الذين لبوا النداء وابدوا دعمهم الكامل لمساندة الاتحاد الأردني في التصدي لهذا الحدث الرياضي الكبير”.
ورافق الحلواجي وقطيشات في الجولة عضوا مجلس إدارة الاتحاد مدير البطولة سليمان العساف، وأمين الصندوق يونس العبداللات، ورئيس لجنة الحكام وليد النجار وعضو اللجنة فادي الجزازي، اضافة إلى موظفي الاتحاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع