المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية

ستادكم نيوز 

واصل المنتخب الوطني لكرة الطاولة، اليوم الإثنين، تدريباته في مدينة السليمانية العراقية وذلك للمشاركة في تصفية غرب آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤).

وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى مدينة السليمانية فجر يوم أمس الأحد وباشر تدريباته بواقع وجبتين تدريبيتين يومياً في صالة جامعة السليمانية والتي ستحتضن التصفية خلال الفترة من ١٧ إلى ١٩ أيار الحالي.

ويمثل منتخبنا الوطني في هذه التصفية اللاعبات واللاعبين، براء الوديان وتيماء أبو يمن وزياد عزيز وزيد أبو يمن.

ويتطلع لاعبو المنتخب الوطني إلى تحقيق لقب فئة الرجال ولقب فئة السيدات بهذه التصفية وذلك من أجل التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤).

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني، عمرو رضا، إلى الحالة المعنوية الكبيرة عند اللاعبين ورغبتهم في الظهور بأفضل صورة في هذه التصفية التي تجمع أفضل لاعبي ولاعبات كرة الطاولة بمنطقة غرب آسيا.

وأضاف رضا :” نتطلع إلى المنافسة بقوة على البطاقة التأهيلية المخصصة لكل فئة، وذلك بعد أشهر من التدريب والمعسكرات والاحتكاك وهذا جعل من اللاعبين يصلون إلى الجاهزية الفنية المطلوبة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية