المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية

ستادكم نيوز 

واصل المنتخب الوطني لكرة الطاولة، اليوم الإثنين، تدريباته في مدينة السليمانية العراقية وذلك للمشاركة في تصفية غرب آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤).

وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى مدينة السليمانية فجر يوم أمس الأحد وباشر تدريباته بواقع وجبتين تدريبيتين يومياً في صالة جامعة السليمانية والتي ستحتضن التصفية خلال الفترة من ١٧ إلى ١٩ أيار الحالي.

ويمثل منتخبنا الوطني في هذه التصفية اللاعبات واللاعبين، براء الوديان وتيماء أبو يمن وزياد عزيز وزيد أبو يمن.

ويتطلع لاعبو المنتخب الوطني إلى تحقيق لقب فئة الرجال ولقب فئة السيدات بهذه التصفية وذلك من أجل التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤).

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني، عمرو رضا، إلى الحالة المعنوية الكبيرة عند اللاعبين ورغبتهم في الظهور بأفضل صورة في هذه التصفية التي تجمع أفضل لاعبي ولاعبات كرة الطاولة بمنطقة غرب آسيا.

وأضاف رضا :” نتطلع إلى المنافسة بقوة على البطاقة التأهيلية المخصصة لكل فئة، وذلك بعد أشهر من التدريب والمعسكرات والاحتكاك وهذا جعل من اللاعبين يصلون إلى الجاهزية الفنية المطلوبة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد