المنتخب النسوي يتلقى الخسارة الثانية من نظيره التونسي

ستادكم نيوز -خسر منتخب السيدات أمام نظيره التونسي 0-2، في المباراة الودية التي جرت اليوم الأحد على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وأقيمت المباراة وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، حفاظا على السلامة العامة، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر.سجل للمنتخب التونسي شرين اللمطي د 35، هناء حمدي د82.

مثل المنتخب باللقاء: شرين الشلبي، العنود غازي، لونا المصري (زينة حازم)، رند جودت، نور زوقش، ميساء جبارة، روزبهان فريج، مي سويلم (إيناس الجماعين)، شهناز جبرين، آية المجالي، تسنيم أبو الرب.

بدأ المنتخب المباراة متراجعا للخلف نوعا ما، مع ضغط تونسي واضح عبر الأطراف ومحاولات متكررة لافتتاح التسجيل، إلا أن تمركز المجالي والعنود ورند بالخطوط الخلفية، منع وصول الكرة للمرمى في أكثر من مشهد.

ومع استمرار الضغط التونسي، تمكنت اللمطي من تسجيل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول 1-0.

مع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب تعديل النتيجة وتقدم نحو الأمام، مع استحواذ على الكرة نسبيا، وتوغل هجومي من خلال جبارة وشاهناز وبمساندة المصري وفريج، لكن دون تحقيق المطلوب.

ومع مرور الوقت، عاد “التونسي” للضغط مجددا، مستغلا تراجع المنتخب، واستطاع تعزيز النتيجة عبر البديلة هناء، ليحسم اللقاء.

من جانبه، وضح مدرب المنتخب ديفيد ناشيمينتو، أن الفائدة تحققت من هذه المواجهات رغم الخسارة، مشيرا إلى أن الهدف من هذه المباريات الاستفادة الفنية والبدنية.

وأضاف “حققنا المطلوب على المستوى الفني، خاصة مع تحسن مستوى الأداء قياسا بالمباراة الأولى، ونتطلع للأفضل والوصول إلى الجاهزية الكاملة، قبل التصفيات الآسيوية أيلول القادم”.

وكان المنتخب خسر اللقاء الودي الأول أمام نظيره التونسي 1-2 الخميس الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"