المهزلة تتكرر…أيهما أهم وجود لوحات التبديل أم الطائرة الخاصة

ستادكم نيوز –

الكثير من المتابعين استهجنوا في وقت سابق عدم وجود لوحات التبديل في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم او ما يسمى بدوري “المظاليم” ، ولكن يبدو أن هذه العدوى اصابت الدوري الاهم ( المحترفين) ، ففي مباراة الفيصلي وشباب الأردن ، غابت هذه اللوحات واضطر الحكم الرابع خلال عملية التبديل للمناداة على اللاعبين المستبدلين داخل الملعب في مشهد اقل ما يقال عنه “مقرف ومخجل”.

وللعلم كلا الفريقين الفيصلي وشباب الأردن، سبق لهما الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي، وليس البطولات على النطاق المحلي، يعني الذي يحدث ليس في بطولات الدرجات الدنيا او الفئات العمرية.

معقول اتحاد كرة القدم “الفاقد لاشياء كثيرة ” الذي ينفق الملايين والقسم الاكبر منها رواتب للمدربين وبالاخص للجانب ،يعجز عن توفير لوحات اضافية في حال وجود اكثر من مباراة بنفس التوقيت، وهل من المعقول أن تغيب الوجوه الخبيرة عن اروقة الاتحاد ، وتدار الامور بصورة عشوائية وارتجالية، وتقفل ابواب المسؤولين أمام اصحاب اللعبة الذين صهرتهم شمس التجربة، ليحتلوا مكانهم العديد من الاشخاص العابرين ، بما في ذلك اعضاء الهيئة التنفيذية الذين يكتفون بحضور الجلسات ، التي يترأسها رئيس الاتحاد من اجل التصوير “والبرستيج”، ثم السؤال المطروح أين هو مدير الدوري؟ .

هناك العديد من الثغرات والهفوات في آلية إدارة الاتحاد ، أهمها المنتخب الوطني الأول واستبدال الجهاز التدريبي بتوقيت غير مناسب وبجهاز نتائجه لا تحتاج إلى الضرب بالرمل!!!.

واعود لموضوع غياب اللوحات لاطلعكم على ملاحظة ارسلها لي أمين سر أحد الأندية المعروفة في دوري الدرجة الأولى.

غياب لوحات التبديل

لا  تزال مهزلة عدم توفير لوحات تبديل الكترونية أو حتى يدوية من قبل اتحاد كرة القدم في الملاعب
التي تقام عليها مباريات دوري الدرجة الأولى وبقية الدرجات الأدنى تتكرر . فهل يعقل في دوري الدرجة الأولى أن يقوم الحكم الرابع أو إداري الفريق بالصراخ على اللاعب المستبدل ليخرج من الملعب أو قيام الحكم الرابع بالإشارة بيديه على عدد الدقائق المحتسبة بدل الضائع ؟؟
أليس من الأجدى على لجنة المسابقات أن تقوم بتوفير مثل هذه اللوحات؟ أليس من الأجدى ان تتدخل لجنة ودائرة الحكام بدلا من أن تدفع الآلاف من الدولارات اجرة طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى طاجكستان لخوض مباراة .. سؤال بحاجة إلى جواب

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية