وصول محترف سلة الوحدات الأمريكي مايلز

ستادكم نيوز – 

أكد المحترف الأمريكي الجديد في صفوف فريق الوحدات الأول بكرة السلة انتوني مايلز أنه يوجه إمكاناته لصالح فريق الوحدات بهدف تحقيق لقب الدوري بمشاركة زملائه بالفريق؛ واضعاً نصب عينيه هذا التحدي وذلك في أول حديث لمايلز عقب وصوله الأردن مساء الجمعة، وكان في استقباله مدير نشاط اللعبة م.حاتم أبو معيلش وإداري الفريق طارق أبو زيد وعضو اللجنة الفنية للفريق أيمن دعيس، وأعضاء لجنة العلاقات العامة أحمد رمان وعلان علان ورامي عويدات وبهاء عرعر.
وقال بأنه تلقى عرض الوحدات ودرسه جيداً خاصة وأنها أول تجربة احترافية له في الأردن، وتواصل مع المحترف السابق أنطوان ماسون والذي كشف لمايلز حجم الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع به هذا النادي والعمل الإداري المحترف الذي يميزه، وهو ما شجع مايلز على قبول التوقيع على العقد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب