الاخطاء الدفاعية تطيح بالوحدات أمام الكويت

ستادكم نيوز –

ساهمت الاخطاء الدفاعية بفريق الوحدات وبالاخص في منطقة العمق، بخسارة الفريق أمام مستضيفه فريق الكويت الكويتي 1-2 ، وذلك في المباراة الثانية التي اقيمت بينهما ، اليوم الثلاثاء،  ضمن منافسات الجولة الثانية، للمجموعة الثانية، بكأس الاتحاد الآسيوي.
وسجل ثنائية الكويت طه ياسين الخنيسي في الدقيقتين 42 و75، في حين سجل هدف الوحدات مهند أبو طه (52).
وبهذا الفوز، رفع الكويت رصيده إلى 4 نقاط، فيما استمر رصيد الوحيد عند 3 نقاط.ونجح الفريقان في تقديم أداءً متواضعًا، وسط هجوم خجول للكويت، وتحفظ دفاعي للوحدات، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
وترجم الأبيض أفضليته النسبية في الشوط الأول، بهدف لياسين الخنيسي (42)، بعدما استغل كرة حائرة في منطقة الجزاء، سجلها برأسه في شباك حارس الوحدات أحمد عبدالستار.
وفي الشوط الثاني، تخلى الوحدات عن حذره الدفاعي، لينجح سريعًا في معادلة الكفة، بفضل تمريرة من أنس العوضات، ترجمها مهند أبو طه، في شباك سعود الحوشان.
واستمر تكافؤ اللعب بين الفريقين حتى الدقيقة 70، حيث أجرى مدرب الكويت بونياك، تبديلات أكثر فاعلية، بإشراك ياسين عامري، وأحمد الظفيري، لينجح عامري من الحصول على ركلة جزاء، لم يتردد حكم اللقاء الطاجيكي ناصرولو كبيروف، في احتسابها، ليترجمها الخنيسي بنجاح.
ولم تثمر محاولات الوحدات عن هدف التعادل، ليظفر الفريق الكويتي ب3 نقاط ثمينة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"