الرمثا يبحر في العقبة بنجاح

ستادكم نيوز –

حقق فريق الرمثا فوزا مهما على ضيفه شباب العقبة وتغلب عليه بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت، على ستاد الحسن بإربد، في ختام الجولة التاسعة  من دوري المحترفين.
أنهى الرمثا الشوط الأول متقدما بهدف حمل توقيع مجد الزعبي من تسديدة بارعة استقرت في مرمى حماد الأسمر بالدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني أضاف البديل هاشم الخالدي هدف التعزيز للرمثا بعدما استثمر كرة مرتدة من حارس مرمى شباب العقبة ليسددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة حالة طرد بصفوف شباب العقبة كانت من نصيب يزن شوكت في الدقيقة 36 إثر تدخله المتهور على لاعب الرمثا المعتصم بالله الزعبي.

وبهذه النتيجة يتقدم الرمثا للمركز الرابع برصيد “12 نقطة” فيما تراجع شباب العقبة للمركز الخامس بعد أن توقف رصيده عند “11” نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله