أهلي حلب يغيب عن الاجتماع التنسيقي والوحدات جاهز للمواجهة غدا

ستادكم نيوز –

عُقد مساء اليوم الاثنين الاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات والاتحاد السوري ضمن مباريات الجولة الخامسة من اياب مباريات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي،
وتقرر خلال الاجتماع الاتفاق على الزي الرسمي للوحدات حيث سيرتدي الزي الأخضر والابيض، في الوقت الذي لم يحضر به وفد الفريق السوري بعد تأخر وصولهم إلى الأراضي السعودية التي تحتضن اللقاء.

وبخصوص المواجهة المرتقبة ، يتمسك الوحدات بفرصته الأخيرة عندما يحل ضيفا على اتحاد أهلي حلب السوري، مساء غد الثلاثاء، في لقاء يجمعهما على ستاد الملك فهد في السعودية، ضمن الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويتصدر الكهرباء العراقي ترتيب المجموعة الثانية بـ “7” نقاط ويحل ضيفاً غدا على مطارده الكويت الكويتي “6” نقاط، والذي يتقدم على الوحدات بفارق المواجهات المباشرة في حين يتذيل اتحاد أهلي حلب الترتيب بنقطتين.

واستعد الوحدات جيداً للمواجهة بعد أن تم تأجيل مباراته في الدوري المحلي ليتفرغ لمهمته الآسيوية ويحقق المطلوب.

ويدرك الوحدات صعوبة المهمة فهو لا يقدم المستويات الفنية التي تليق به، وسيواجه فريقا يلعب كرة قدم حديثة بصرف النظر عن احتلاله للمركز الأخير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب