حرمان يزن العرب من ممارسة كرة القدم في ماليزيا مدى الحياة

ستادكم نيوز –

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الماليزي لكرة القدم في بيان لها حرمان اللاعب الدولي يزن العرب من ممارسة نشاط كرة القدم في ماليزيا مدى الحياة بعد الاعتداء على الحكم هناك ، وقد اصدر الاتحاد الماليزي بيانا أوضح فيه العقوبة المتخذة بحق العرب..
تبين أن اللاعب الذي تم إنهاء عقده من قبل سبلانجور قد انتهك المادة 51، الفقرة 1 (أ) والمادة 59 من قانون الانضباط للاتحاد الماليزي لكرة القدم بسبب الاندفاع نحو الحكم أثناء التلفظ بكلمات مسيئة للحكم.

التهمة 1
عندما استدار الحكم للمغادرة، قام هذا اللاعب بسحب كتفه ثم دفع بقوة مفرطة على صدر الحكم

التهمه 2
وبعد أن تلقى البطاقة الحمراء، هاجم هذا اللاعب بقوة عن طريق ركل الأرداف اليسرى وبصق تجاه الحكم.

تم إيقاف هذا اللاعب لأربع مباريات بتهمة 1….. وتم إيقافه مدى الحياة عن المشاركة في أي أنشطة كرة قدم بما في ذلك الأنشطة الإدارية والإدارية والرياضية لكرة القدم بالإضافة إلى الأنشطة ذات الصلة في ماليزيا بتهمة 2…. وأن القرار قابل للاستئناف.

وكان يزن العرب وقع عقدا احترافيا مع نادي الشرطة العراقي ، وينتظر أن يلنحق بالفريق عقب الانتهاء من مشاركة النشامى في تصفيات آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"