تعاون مثمر بين اتحاد كرة القدم واللجنة البارالمبية

ستادكم نيوز – 

استقبل رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية أ.د حسين أبو الرز والأمين العام للجنة الانسة مها البرغوثي في مقر اللجنة اليوم الثلاثاء أمين عام اتحاد كرة القدم السيدة سمر نصار.
وأجرى الجانبان مباحثات تركزت على تعزيز أوجه التعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد الكرة خصوصا في ما يتعلق بمنتخب كرة القدم للشلل الدماغي الذي يستعد للمشاركة في العديد من البطولات ومن أبرزها بطولة العالم المقرر إقامتها في إيطاليا خلال الفترة 24-9 إلى 4-10 /2022.
وأكدت نصار خلال الاجتماع استعداد اتحاد كرة القدم بذل قصارى جهده لإتاحة الفرصة للمنتخب في المشاركة في المنافسات وتحقيق الانجازات.
يذكر أن التشكيل الرسمي للمباريات في كرة القدم للشلل الدماغي مكون من 7 لاعبين ويضم منتخبنا المصنف أول عربيا والثالث عن قارة آسيا في صفوفه لاعبين أعمارهم بين 18 إلى 30 عاما ويشرف على تدريباته المدرب الوطني ثابت عبيدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب