الفيصلي يسعى لتسديد حسابه مع السد القطري غدا

ستادكم نيوز –

يشهر فريق الفيصلي سلاح الفوز عندما يلتقي ضيفه السد القطري في مواجهة الرد التي تنطلق احداثها ، مساء غدٍ الإثنين على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بهدف ترك بصمة في أولى مشاركاته بعد أن تلاشت آماله بالمنافسة.
ويتطلع الفيصلي لرد اعتباره ومصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام السد ذهابا بسداسية دون رد.

وكان الفيصلي خسر مواجهات الذهاب الثلاث، أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الاماراتي بذات النتيجة (0-1)، ثم أمام السد (0-6).

ويتصدر الشارقة الإماراتي المجموعة الثانية بـ7 نقاط، يليه ناساف الأوزبكي 6 نقاط، ثم السد بـ4 نقاط، وأخيرا الفيصلي بلا أي نقطة.

مواجهة صعبة

لن تكون المواجهة سهلة على الفريقين، فصعوبة المهمة تكمن بسعيهما إلى تحقيق الفوز.

ويوقن السد القطري أن التعادل يعد بمثابة خسارة، خصوصا أنه سيكون بحاجة للفوز في جميع مبارياته المتبقية ليبقي على آماله قائمة في التأهل، في حين يتطلع الفيصلي لتحقيق نتيجة إيجابية والكشف عن وجه آخر في البطولة بعد السداسية الأليمة.

ولن يشهد تشكيل الفيصلي تغييرات جذرية، بقدر ما أن خطة اللعب ستختلف، فالفريق سيواجه السد متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، وتحصل على فكرة جيدة عن خصمه بعد لقاء الذهاب.

وسيجتهد الفيصلي في تقوية دفاعاته للحد من خطورة المنظومة الهجومية للسد، عبر بناء دفاعات مركبة يقودها براء مرعي ومهند خير الله وإحسان حداد وسالم العجالين.

وستقع على عاتق عبيدة السمارنة وخالد زكريا مسؤولية كبيرة في القيام بأدوار مزدوجة دفاعية وهجومية، وبما يمكنهم من ترسيخ قوة متوازنة لدى الفريق.

وسيعتمد الفيصلي على الهجمات المرتدة بمباغتة السد من خلال الاعتماد على الأطراف التي يشغلها عارف الحاج وأمين الشناينة وستكون إمكانية الدفع برفيق الكامرجي منذ البداية، كرأس حربة ممكنة.

قوة السد

وعلى الجهة المقابلة، فإن السد سيندفع منذ البداية لحسم المباراة عبر تكثيف الطلعات الهجومية وذلك تفاديا لأي مفاجآت.

ويمتاز أداء السد بالسرعة والقدرات العالية للاعبيه المحليين والمحترفين، مما يعطيه أفضلية في مختلف مراكز اللعب على عكس الفيصلي الذي يعاني من محدودية قدرات محترفيه الأجانب على وجه التحديد.

ويعرف البرتغالي برونو ميجيل مدرب السد جيدا، أن الفيصلي سيظهر بصورة مختلفة ومغايرة عن مباراة الذهاب، لذلك سيحث لاعبيه على أهمية استثمار ما يتاح من فرص.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...