الوحدات يرد على تقدم جبل المكبر ويتوج بلقب القدس والكرامة

ستادكم نيوز-

توج فريق الوحدات اليوم الثلاثاء بلقب بطولة القدس والكرامة الأولى التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمشاركة 6 فرق من الأردن وفلسطين، وذلك بعد تغلبه على شقيقه الفلسطيني جبل المكبر باربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الختامية التي اقيمت على ستاد فيصل الحسيني، وقد سجل لاعب الوحدات خالد عصام (هاتريك)..

وكان جبل المكبر تقدم بهدف السبق بركلة جزاء (مشكوك ) في صحتها بعد أن قام فادي بعرقة مهاجم المكبر على حافة المنطقة ، ترجمها لاعب المكبر أمير كنعان على يسار الحارس أحمد عبد الستار بالدقيقة 32 .

الوحدات الذي كان الأمير سارع للملمة أوراقه من جديد ورد بهدف التعادل عن طريق المتألق خالد عصام الذي لحق بتمريرة سريوة الامامية وسدد بمرمى الحارس أحمد سلامة عيد بالدقيقة 40، وعاد خالد عصام نفسه واستثمر الكرة العرضية ولمها ليسدد بالمرمى الهدف الثاني بالدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات هديرة وسط نقل الكرات بالاسلوب الطويل وبعد أن تقدم خالد عصام للأمام عوضا عن المحترف كاسترو الذي لم يفعل شيئا ، وتبادل أحمد سمير الكرة مع مهند طه لينفرد سمية ويسدد بإريحية الهدف الثالث بالدقيقة 52.، واختتم خالد عصام مهرجان الوحدات بالهدف الرابع بعد أن استثمر رضية منذر أبو عمارة وسدد بالدقيقة 77، ليخرج خالد عصام بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على انذارين ، ليجري مدرب الوحدات عدة تبديلات وبدأ الفريق قانعا ، لكن نجح مسعى جبل المكبر بتقليص النتيجة بالهدف الثاني بعد أن انسل المدافع شهاب قنبر واسكن الكرة الثابتة بمرمى الفاخوري بديل عبد الستار وبها انتهى اللقاء الذي شهد بعض الاعتراضات على التحكيم خاصة من لاعبي الوحدات ومدربهم الأمر الذي يحتاج إلى وقفة قبل التوجه لدوري ابطال آسيا بالسعودي.

وفي الختام توج رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني جبري الرجوب الفائزين ، حيث تسلم الوحدات كأس وميداليات الفريق الأول وجبل المكبر كأس وميداليات المركز الثاني وشباب رفح المركز الثالث ، وكان الأخير تغلب على الفيصلي المعزز ببعض اللاعبين من فلسطين بركلات الترجيح 3-1 ، بعد التعادل بالوقت الاصلي 1-1.

ايضا لا بد من الاشارة إلى أن الوحدات لا زال بحاجة إلى لاعب في العمق الهجومي ، اضافة إلى وجود ثغرة كبيرة في العمق الدفاعي بين مهند خيرالله وطارق خطاب ، حيث الأخير لم يعد لمستواه المعهود.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر