المجالي يطالب “الدولي للصحافة الرياضية” بموقف واضح تجاه “غزة”

ستادكم نيوز –

طالب الزميل امجد المجالي رئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي، باتخاذ الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية موقفا واضحا وحازما تجاه الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم (الإثنين) مع الزميل جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية عبر تقنية “الزوم”.

وأكد المجالي ضرورة أن يكون للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية موقفا حازما وواضحا بالتنديد بالأعمال الاجرامية والوحشية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي تجاه المواطنين في غزة، ولفت الى المخاطر التي تحيط ايضا بالزملاء الإعلاميين والرياضيين في القطاع.

وشدد على أهمية اضطلاع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بمسؤولياته المهنية والانسانية، وأن لا يتم التعامل مع الحرب التي تشن على قطاع غزة بمعايير مزدوجة، وأن يكون موقف الرفض والشجب واضحا وأن يتم الدعوة فورا لايقاف الحملة الشرسة والهمجية.

من جانبه، أكد ميرلو بأن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية تلقى قبل أيام بيان الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي والذي طالب بضرورة اتخاذ موقف حازم وواضح، وكشف عن سلسلة من الاجتماعات والاتصالات التي اجريت بين أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمناقشة البيان.

وكشف ميرلو عن اجتماع هام ستعقده اللجنة التنفيذية للاتحاد غدا (الثلاثاء) عبر تقنية “الزوم” لاتخاذ موقف يمثل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية حيال الاحداث التي يشهدها قطاع غزة.

وكان اتحاد الاعلام الرياضي اصدر بيانا يوم الأحد الماضي الموافق 15/10/2023 تاليا نصه:

طالب الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بضرورة اتخاذ موقف واضح وصريح تجاه الهجوم الغاشم الذي يتعرض له قطاع غزة، ويستهدف الأطفال والنساء والسكان الأبرياء العزل والصحفيين والرياضيين ويُحدث الدمار الشامل في البنية التحتية.

وأكد مجلس إدارة الإتحاد في جلسته التي عقدها ظهر الأحد الماضي الموافق 15/10/2023 على دعمه المطلق والوقوف الى جانب الأشقاء في فلسطين بشكل عام والصحفيين بشكل خاص والتأكيد على دعمه للإعلام الرياضي للوقوف في وجه الهجمات الشرسه التي يتعرض لها القطاع.

وثمن اتحاد الإعلام الرياضي عالياً المواقف الثابته والراسخة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في الدعم الموصول للقضية الفلسطينية وموقف جلالته الحازم تجاه الهجمة الشرسه التي يتعرض لها الأهل في فلسطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله