التامين الأردنية تجدد رعايتها لمنتخب النشامى

ستادكم نيوز

جددت شركة التأمين الأردنية (JIC)، اتفاقية الرعاية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، لتكون التأمين الأردنية بموجب هذه الاتفاقية التأمين الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم ومنتخب النشامى.
وجرى توقيع الاتفاقية صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، بحضور الأمين العام سمر نصار، والمدير العام لشركة التأمين الأردنية السيد جواد جنب، حيث يمتد عقد الرعاية لموسم واحد حتى نهاية العام 2024.
وأعربت الأمين العام عن سعادة الاتحاد بتجديد الاتفاقية مع “التأمين الأردنية” التي تعتبر رائدة في مجال التأمين.. نمضي بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجية الاتحاد التجارية، لتعزيز مصادر الدخل، عبر تنويع منتجاتنا التسويقية، وبناء شراكات متينة ونوعية مع القطاع الخاص.
أضافت: ننتهز الفرصة اليوم بالتزامن مع مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات آسيا للمرة الخامسة بتاريخه، لنعلن عن تجديد شراكتنا مع أعرق الشركات الرائدة في مجال التأمين الطبي، ونقف بمسؤولية كبيرة أمام تطلعات وآمال أسرة كرة القدم الأردنية، لتحقيق الإنجازات المرجوة.
بدوره، قال مدير عام شركة التأمين الأردنية حول الاتفاقية “يسعدنا أن نعلن عن تجديد شراكتنا مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، مما يعزز التزامنا بدعم تطوير الرياضة في البلاد وتعزيز الروابط المجتمعية من خلال كرة القدم”.
ويعد تجديد الاتفاقية مع شركة التأمين الأردنية، نتاجاً للاستراتيجية التجارية الشاملة التي وضعها الاتحاد للنهوض بالمنظومة، من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.
يذكر أن شركة التأمين الأردنية التي تأسست عام 1951 تعتبر أقدم شركة تأمين وطنية في الأردن تسعى جاهدة لتقديم خدماتٍ استثنائية وحلولٍ تأمينية شاملة لعملائها في الأردن والشرق الأوسط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً