التامين الأردنية تجدد رعايتها لمنتخب النشامى

ستادكم نيوز

جددت شركة التأمين الأردنية (JIC)، اتفاقية الرعاية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، لتكون التأمين الأردنية بموجب هذه الاتفاقية التأمين الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم ومنتخب النشامى.
وجرى توقيع الاتفاقية صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، بحضور الأمين العام سمر نصار، والمدير العام لشركة التأمين الأردنية السيد جواد جنب، حيث يمتد عقد الرعاية لموسم واحد حتى نهاية العام 2024.
وأعربت الأمين العام عن سعادة الاتحاد بتجديد الاتفاقية مع “التأمين الأردنية” التي تعتبر رائدة في مجال التأمين.. نمضي بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجية الاتحاد التجارية، لتعزيز مصادر الدخل، عبر تنويع منتجاتنا التسويقية، وبناء شراكات متينة ونوعية مع القطاع الخاص.
أضافت: ننتهز الفرصة اليوم بالتزامن مع مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات آسيا للمرة الخامسة بتاريخه، لنعلن عن تجديد شراكتنا مع أعرق الشركات الرائدة في مجال التأمين الطبي، ونقف بمسؤولية كبيرة أمام تطلعات وآمال أسرة كرة القدم الأردنية، لتحقيق الإنجازات المرجوة.
بدوره، قال مدير عام شركة التأمين الأردنية حول الاتفاقية “يسعدنا أن نعلن عن تجديد شراكتنا مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، مما يعزز التزامنا بدعم تطوير الرياضة في البلاد وتعزيز الروابط المجتمعية من خلال كرة القدم”.
ويعد تجديد الاتفاقية مع شركة التأمين الأردنية، نتاجاً للاستراتيجية التجارية الشاملة التي وضعها الاتحاد للنهوض بالمنظومة، من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.
يذكر أن شركة التأمين الأردنية التي تأسست عام 1951 تعتبر أقدم شركة تأمين وطنية في الأردن تسعى جاهدة لتقديم خدماتٍ استثنائية وحلولٍ تأمينية شاملة لعملائها في الأردن والشرق الأوسط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا