التعادل سيد الموقف…..الحسين يتمسك بالصدارة والفيصلي يفرط بالفوز

ستادكم نيوز-

في الوقت الذي ظن الجميع بأن الفوز في طريقه للخروج فائزا على فريق الحسين اربد ، بعد أن بقي متقدما 1-0 ، حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل المهدور، إلا أن الحسين رفض الخروج بالخسارة الأولى ، ليدرك التعادل ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين.

وكان الفيصلي تقدم عن طريق رزق بني هاني بالدقيقة 37، قبل أن ينجح الحسين في إدراك التعادل بواسطة عبد الجليل أجاجون بالدقيقة 90+7.

ودخل الفيصلي المباراة بأطماع هجومية واضحة مما فرض على الحسين إربد التراجع لامتصاص اندفاع منافسه.

وتوج الفيصلي أفضليته بهدف السبق بعد تسديدة لحداد تصدى لها الزعبي لتتهادى أمام بني هاني الذي دكها برأسه في الشباك بالدقيقة 37.

واستفز الهدف الحسين إربد، وتابع السنغالي عبد العزيز إنداي كرة داخل منطقة الجزاء وسددها لكن حكم الراية أشار إلى وجود حالة تسلل.

وكاد الفيصلي أن يأتي بهدف التعزيز عندما قدم عارف الحاج فاصلا من المراواغات ووضع الكرة أمام بوابة المرمى لكن لم تجد المتابعة.

واندفع الحسين إربد في الشوط الثاني سعيا لإدارك التعادل لكن الفيصلي تعامل مع ذلك من خلال الاكتفاء بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

وشكلت الهجمات المرتدة للفيصلي خطورة على الحسين إربد حيث استقبل إحسان حداد تمريرة العجالين وسددها بقوة لكن أبعدها الزعبي.

وأفلتت كرة من بني عطية أمام العطار الذي حاول إيداعها المرمى لكنه سدد لحظة سقوطه على الأرض كرة ضعيفة.

وراوغ الدردور دفاع الفيصلي وواجه المرمى فسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لبني عطية.

لإلى ذلك تتواصل يوم غدا مباريات هذه الجولة حيث يحل السلط ضيفا على الجليل عند الرابعة على ستاد الحسن، فيما يلتقي سحاب مع الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع